الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الأحد - 15 نوفمبر 2015 - الساعة 05:03 م

عدن تايم/ متابعات
وصل نائب الرئيس، رئيس مجلس الوزراء اليمني، خالد بحاح، يصاحبه عدد من الوزراء اليوم إلى محافظة أرخبيل سقطرى للاطلاع على الأوضاع الصعبة الي تمر بها المحافظة نتيجة ما خلفه اعصاري"تشابالا" و "ميج" من أضرار مادية كبيرة في منازل المدنيين والبنية التحتية.
وقالت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية إن زيارة نائب رئيس الجمهورية الى محافظة سقطرى في إطار عودة الحكومة بكامل أعضائها للبدء في ممارسة مهامها من داخل الأراضي اليمنية واستكمال إعمال الإغاثة الإنسانية وإعادة اعمار ما خلفته الحرب الهمجية التي تشنها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في عدد من المحافظات.
ونقلت الوكالة عن بحاح قوله " ان الحكومة وهي تعود بكامل أعضائها الى ارض الوطن تعي حجم المعاناة الكبيرة التي يعيشها ابناء الشعب اليمني.
وأضاف ندرك في الحكومة انه لا مناص من تولي المسؤولية والاستجابة لنداء الوطن فكما عملت الحكومة من الخارج في ظروف استثنائية من أجل استعادة الدولة والانتصار على قوى الشر فإنها لن تألو جهدا وهي تعمل من الداخل لإكمال النصر وتطبيع الحياة وإعادة البناء والتأهيل لمختلف المؤسسات التي طالتها عمليات الدمار التي خلفتها المليشيا الانقلابية في محافظات عدن والضالع ولحج وابين وشبوة وتعز وغيرها من المحافظات".