اخبار رياضية

الثلاثاء - 28 يونيو 2016 - الساعة 03:50 ص

عدن تايم / محمد فتحي :
تأهل فريق وحدة عدن الى نهائي بطولة الفقيد علي محسن مريسي بنسختها22 بعد اقصاء فريق شمسان من دور نصف النهائي وقطع عادته بالتأهل الى النهائيات .
مواجهة الوحدة امام شمسان والتي جاءت محملة بالكثير من الخفايا والتحديات التي يعلمها المقربين من الناديين ابتسمت لابناء الوحدة بفوز جاء عبر ضربات الترجيح بعد تعادل ايجابي بهدف في كل شبكة بعدما تقدم غزلان وحدة عدن بهدف سجله قائدهم في مباراة الأمس (عبدالخالق الشعيبي) بعد هز شباك ناديه السابق (شمسان) فيما هدف شمسان جاء في الثواني الاخيرة من زمن الوقت بدل ضايع من المباراة سجله الواعد فؤاد عبده .
لتبتسم ضربات الترجيح للوحدة العدني وتضعه كطرف أول في النهائي منتظراً الفائز من مباراة اليوم بين التلال و الشعلة .
- جائزة اللاعب الأفضل والمقدمة من الوزير نايف البكري واللواء عيدروس الزبيدي نالها نجم نجوم الوطن محمد صالح يوسف مدافع وحدة عدن وتسلمها من الأخت لؤي صبري نجمة كرة الطاولة السابقة فيما جائزة افضل لاعب بالفريق الأخر (فريق شمسان) نالها حمودي الشيبه وتسلمها من الاستاذ فرحان المنتصر مدير مكتب الاعلام في وزارة الشباب والرياضة.
- الاخلاق التي تعودنا أن نراها دائما بنجم وحدة عدن الجديد (عبدالخالق الشعيبي) كانت حاضره بعد تسجيله هدف وحدة عدن في مرمى شمسان .. ليشير بيده بالاعتذار لجمهور وابناء ناديه وعدم الاحتفال .. ليصفق له الشمسانيين قبل الوحداويين .
- ادار اللقاء الحكم الدولي علي الحسني وساعده ايهاب باشراحيل ومقداد علي ناصر وخالد ابوبكر رابعاً وارقبها محمد ذيبان .