اخبار محافظات اليمن

الأحد - 04 أكتوبر 2020 - الساعة 11:51 م

لحج/ خاص

دشن مأمور مديرية الحوطة انيس العجيلي صباح اليوم بمعية نائب مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي والقائم بأعمال المدير العام بمحافظة لحج هيدل محمد عثمان إعادة ترميم وتأهيل شبكات المياه والصرف الصحي بالمديرية .

ويستهدف المشروع الممول من منظمة مكافحة الجوع (اه سي اف ) أعاد ترميم وتأهيل شبكات المياه والصرف الصحي في ثمان حواري بمديرية الحوطة .

وخلال التدشين الي حضرة وضابط المشروع أسامة الجيد عبر مأمور مديرية الحوطة انيس العجيلي عن شكره لجهود منظمة الجوع في تنفيذ مشاريع تنموية تسهم في تحسين البنية التحتية للمياه والصرف الصحي في المديرية. . داعين الاهالي الى التعاون في إنجاح المشروع وتدليل الصعوبات التي قد تعترض سير عمل مقاول..

بدوره أفاد نائب مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي والقائم بأعمال المدير العام بمحافظة لحج هيدل محمد.. بأن مشاريع مياه الصرف الصحي تستفيد منها بيزج والرباط و الرباط العليا والحد الأحمر وعباس فحين تستفيد من مشاريع شبكة المياه حارات الفاروق والصومال والشيخ سعيد.

وعبرت مديرية المشروع بمنظمة الجوع نعمة مالي.. تقديرها لجهود السلطة المحلية بالمديرية في تذليل كافة الصعاب من اجل تنفيذ هذا المشروع.. لافتتا الى ان المنظمة لأول مرة تدخل في مديرية الحوطة ..
مشيرة في الوقت نفس تنفيذ العديد من المشاريع في جانب المياه والصرف الصحي في مختلف مديرية المحافظة