اخبار محافظات اليمن

الأربعاء - 07 أكتوبر 2020 - الساعة 06:30 م

عدن تايم/ خاص

زار العميد قائد قوات الدعم في ألوية الصاعقه بمحور الضالع العميد علي ناشر، الخطوط الامامية لجبهة الطرية بمحور أبين القتالي.

وأكد العميد ناشر بان القوات المسلحة الجنوبية مستمرة في طريقها لتضييق الخناق على مليشيات الإخوان الإرهابية، مشددا على استعداد أبطال القوات المسلحة الجنوبية بمختلف تشكيلاتها للدفاع عن الجنوب وتربته، وردع الغزاة وطردهم من أراضيه.

وأشار في تصريح الصحفي لوسائل الإعلام إلى أن الحرب مع مليشيات الإخوان الإرهابية" حرب نكون فيها أو لا نكون" وليس هناك ما يمنع قواتنا المسلحة الجنوبية من تحرير محافظة أبين وشبوه سوى التزامنا باتفاق الرياض .

وخلال تصريحه الصحفي لفت العميد علي حسن ناشر الى أن المليشيات الإخوانيه الارهابيه تقوم بالقصف العشوائي وتدفع بعناصرها الإرهابيه التي تحاول التسلل هنا او هناك تتعامل معها القوات المسلحة الجنوبية والوحدات العسكرية المتخصصة ويتم القضاء عليها ومطاردتها وطردها الى اوكارها ، منوهاً الى ان معظم العتاد والأليات العسكرية التابعة لمليشيات الإخوان الإرهابيه اليمنية ستكون غنيمة بيد أبطال القوات المسلحة الجنوبية فمنذ ان جازفت تلك المليشيات بمهاجمة مواقع القوات المسلحة الجنوبيه تضع نفسها في مستنقع ستغرق فيه ولن تخرج منه إلا جثث هامدة بفضل الله وبفضل صمود ويقضة ابطالنا ومغاوير قواتنا المسلحة الجنوبية طالما وان نواياها نوايا شر وعدوان .

واختتم العميد ناشر تصريحه قائلا إن "أبين ستكون مقبرة الغزاة، ولن تقبل بالإرهاب ومن يموله، وسترد قواتنا المسلحه الجنوبيه وأبناء أبين على أي اعتداء تقوم به المليشيات الإخوانيه الإرهابية".

واستطرد قائلا؛ الوضع تحت السيطرة وأبطال قواتنا المسلحة الجنوبية يصنعون الأنتصارات في جميع الجبهات التي تتوالى تباعاً وليس كما يروج لها الإعلام المعادي الذي يعيش في حالة وهم ويوزع ترهاته وخزعبلاته من غرف الفنادق والشاليهات المظلمة بعيداً عن جبهات وميادين المعركة .

واشار الى ان معنويات أبطال القوات المسلحة الجنوبية المرابطين في جبهات محور أبين تضاهي عنان السماء في حين يعيش العدو اسوأ مراحل الإحتضار وتظهر إنهياراته جليه للعيان في كل مطرح للنزال .