اخبار عدن

الخميس - 15 أكتوبر 2020 - الساعة 03:02 م

عدن /عدن تايم/ خاص

أعيد سالم الزامكي مدير مجمع الممدارة التربوي في الشيخ عثمان إلى مستشفى النقيب إثر مضاعفات جانبية أدت إلى عودته للمستشفى بعد خروجه من مستشفى أطباء بلا حدود في وقت سابق.

وادخل الزامكي إلى مستشفى النقيب بناء على جهود أنور محضار مدير إدارة التربية في الشيخ عثمان لمعاينة حالته والخضوع للملاحظة الطبية

ويتعرض الزامكي لطعنات في ظهره من قبل ولي أمر طالبة في المدرسة.

ووجه مدير التربية والتعليم لمديرية الشيخ عثمان الأستاذ أنور محضار راجح شكره وتقديره لكل من وقف وساند إدارة التربية والتعليم في مديرية الشيخ عثمان في الحادثة الشنيعة لمجمع الممدارة التربوي . اثر تعرض مدير المدرسة لطعنتان من قبل ولي أمر طالبة.

وقال : اتقدم بشكر وتقدير للاخ وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس لدعمه ووقوفه الئ جانبنا بالحادث التي حدثت للاستاذ سالم الزامكي مدير المجمع التربوي الممدارة بنات..

وكما قدم شكره وتقديره لمحافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس الذي كان مهتما ومتابعا لسير القضية وللدكتور محمد الرقيبي مدير عام مكتب التربيه والتعليم م/عدن لقيامه بكل ماهو مطلوب وزيارته للاستاذ سالم في مستشفى اطباء بلا حدود و شكر وللدكتور وسام معاوية مدير عام مديرية الشخ عثمان لاهتمامه واعطاء تعليماته شرطه الممدارة لاتخاذ الاجراءات القانونيه بهذا الحادث وللامين العام للمجلس المحلي السلال السيد محمد على ماقام به من عمل وشكر وللمجلس الانتقالي بالمديرية برئاسة العقيد رياض درويش و نائبه الاخ فيصل النجار وتحركهم معنا مباشرة الي الشرطة وجهودهم معنا في مدارسنا ولنقابة المعلمين الجنوبية في الشيخ عثمان ممثلة بالأستاذ حسين اليافعي الذي ظل معنا في تحركنا اثنا متابعتنا لحيثيات القضية في المستشفى والشرطة ولمدراء التربية بالمديريات الذين تفاعلوا معنا وشكر وتقدير لشخصيات الاجتماعية الذين تواصلوا معنا .

كما خص مدير إدارة التربية في شكره معلمين المجمع الذين تصرفوا بحكمة حيث قال : شكر وتقدير لمعلمي المجمع التربوي الممدارة بنات ذكور و اناث كل الشكر لدور البطولي باحتوائهم الموقف الرهيب التي حدث امامهم وتصرفوا بكل حكمه و اقتدار هكذا هم معلمين ومعلمات مديرية الشيخ عثمان رغم الكثافة العددية الكبيرة لطلاب ورغم الظروف الصعبة التي يمروا بها الا انهم عند حسن الظن فيهم ورغم الشائعات والحملات الاعلامية التي يقوم بها المأجورين لتشويه صورة وهيبة المعلم إلا انهم سيظلوا شامخين كشموخ جبال ردفان وشمسان تحياتي لكم اعزائى المعلمين والمعلمات.... في كل المحافظات الجنوبيه.
هذا وشكلت حادثة مجمع الممدارة صدمة في الأوساط التربوية والمجتمعية كونها شكلت منعطفا خطيرا في العملية التعليمية والتربوية وظاهرة دخلية على مجتمعنا.


الإعلام التربوي م / الشيخ عثمان