اخبار محافظات اليمن

الإثنين - 19 أكتوبر 2020 - الساعة 08:13 م

عدن تايم / فهد حنش

نفذ الأمن العام والحزام الأمني ومكتب الصحة العامة والسكان في مديرية يافع رصد صباح هذا اليوم الاثنين 19 أكتوبر 2020م حملة أمنية واسعة للتفتيش على المواد الغذائية والاستهلاكية والأدوية الفاسدة.
وشملت الحملة التي قادها مدير الأمن العام النقيب حسن قماطة ونائبه الملازم عبدالناصر حراشي المحلات التجارية والصيدليات في عاصمة المديرية رصد.
وخلال الحملة تم ضبط أنواعا مختلفة من المواد الغذائية والاستهلاكية والأدوية الفاسدة المعروضة للبيع والتي تم جردها وتسجيلها بمحاضر ضبط والتحفظ عليها ليتم محاسبة أصحابها واستصدار أوامر بعملية إتلافها.

هذا وقد لاقت هذه الحملة الأمنية ارتياحا كبيرا بين أوساط المواطنين الذين طالبوا ايضا بضرورة ضبط المتلاعبين بأسعار المواد واحتكارها، ومنها المشتقات النفطية.

الى ذلك أفاد مدير أمن المديرية بأن هذه الحملة التي يتم تنفيذها بشكل دوري ستستمر حتى تستكمل جميع المحلات التجارية والصيدليات في عموم مناطق المديرية حرصا على صحة وسلامة المواطنين، وأن الجهات المعنية في المديرية ستتخذ الإجراءات الرادعة ضد كل من تسول له نفسه الترويج والمتاجرة بمواد منتهية الصلاحية او إخفاء السلع واحتكارها.