اخبار محافظات اليمن

الأربعاء - 04 نوفمبر 2020 - الساعة 12:06 م

عدن تايم/ خاص


سيرت ورفدت مؤسسة الشيخ خليفة الإنسانية منطقتي نوجد ستيرو وحي 30 نوفمبر بالعاصمة حديبوه أرخبيل سقطرى وذلك للتخفيف من المعاناة الإنسانية اليومية والتي يسعون للحصول على أسطوانات الغاز المنزلي لتلبية متطلباتهم الضرورية المنزلية .
وهذه الحملات ترجمتا" للعديد من الحملات التي اطلقتها المؤسسة بمختلف أنحاء الجزيرة في إمداد المواطنين بمادة الغاز المنزلي والتي بنعدامها عانت البيئة في سقطرى إلى العكوف في تدمير أشجارها وتقطيعها بشكل جائر للحصول على الحطب للأستخدام في عملية الإيقاد بدلا عن الغاز والذي من خلاله أوجدت مؤسسة الشيخ خليفة الإنسانية أرخبيل سقطرى الغاز المنزلي بالمحافظة وتواجدت بكل شبر من أرض المحافظة وسيرت قوافل ومنها الغاز المنزلي إلى كأفة المناطق .
يذكر أن الساحل الجنوبي نوجد نال ايضا هو نصيبه واهتمام المؤسسة من مادة الغاز وتحملت المؤسسة إيصاله إلى كأفة المناطق في الساحل الجنوبي حتى يتم التخفيف من معاناة المواطنين وتحمل المشقة والتعب و الأنتظار في طوابير في مركز البيع .
من جانبهم شكرو أهالي تلك المناطق دولة الإمارات العربية المتحدة ومؤسسة الشيخ خليفة الإنسانية على الأهتمام بهم والتخفيف من معاناتهم وهمومهم في الحصول على هذه المادة الهامة بالنسبه لهم