اخبار وتقارير

الأربعاء - 11 نوفمبر 2020 - الساعة 12:07 ص

عدن تايم / كرم أمان

في حوار مطول مع مدير عام مديرية صيرة "كريتر" المكلف في العاصمة عدن ابراهيم منيعم، كشف فيه عن تفاصيل ومعلومات هامة، وتحدث بشفافية عن كيفية استلامه للمديرية من سلفه المأمور السابق خالد سيدو.

وقال منيعم في حوار ستنشر تفاصيله كاملة صحيفة عدن تايم في عددها الصادر اليوم الاربعاء، ان عملية الاستلام والتسليم بينه وبين المدير العام السابق خالد سيدو تمت بشكل سلس، واضاف: " لكن هناك ديون كبيرة ومتراكمة على المديرية مستحقة للعديد من المشاريع ، والميزانية الخاصة بالطوارئ والكوارث لم نجد فيها أي مبالغ تذكر ".

واوضح منيعم: "وهذا أوجد أمامنا الكثير من الصعوبات ، بشكل عام هناك الكثير من القضايا المعلقة ، كما أن المديرية كانت بحاجة الى تفعيل العديد من الادارات خاصة في مكتب الاشغال العامة والطرق ، كان هناك حاجة ماسة لتفعيل هذه الادارة المهمة ، بالاضافة الى مشاكل اخرى ".

وعن المجلس المحلي السابق واعضاءه وامكانية تعطيلهم لانجازات المأمور الجديد، لفت منيعم قائلا: " نحن لم نأتي في هذا المنصب لنخوض صراعات مع الاخرين ، عملياً المجلس المحلي السابق مجمد ، وهناك بعض الافراد ابلوا بلاءاً حسناً ، ولكن في حال اكتشفنا تلاعب او تقاعس من أي احد سيتم ايقافه ، ولكن في الحقيقة حتى الان الامور طيبة والعمل جيد ، واستعنا بكثيرين من المجلس السابق والجميع يعمل بوتيرة عالية ".

تفاصيل الحوار ستنشر في وقت لاحق.