اخبار وتقارير

الإثنين - 16 نوفمبر 2020 - الساعة 05:12 م

عدن تايم/ خاص


اظهرت صور متداولة ضبط قوات الحزام قطاع يافع، محافظة لحج، أسلحة وذخائر متنوعة في نقطة معسكر جبل العر بيافع محافظة لحج، خلال ثلاث عمليات منفصله مؤخرا. 

كما تم ضبط أسلحة وذخائر متنوعة كانت على متن سيارة هيلوكس غارتين موديل 2010م مخبأة بأحكام في البودي وأبواب السياره وبطنها والحوض كانت في طريقها إلى البيضاء.

وكذلك تم ضبط بوكتيل غاز يشتغل لتهريب المشتقات النفطية من يافع إلى البيضاء، وضبط ذخائر دشكاء 12.7 في دينة قادمة من مصنع شمسان للمياة المعدنية الحبيلين حسب أقوال السائق.

وأكد المصدر العملياتي أن قوات الحزام الأمني باشرة التحقيق مع السائقين وفتحت ملف بكل واقعه وإحالة المذكورين مع المضبوطات الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمه

من جانبها شكرت قيادة الكتيبة السابعة حزام امني قيادة السرية الثانية وقيادة وأفراد نقطة معسكر العر على يقظتهم الأمنية العالية وحسهم العالي وتفانيهم في العمل من خلال قطع شريان التهريب بكل صفاته وأشكاله رغم شحة الإمكانيات وتأخير صرف المرتبات الا ان عزيمة القيادة والأفراد لن تتزحزح قيد انمله وسيضل الحزام الأمني صمام أمان للوطن والمواطن.

وفي التفاصيل قال مصدر عملياتي بقوات الحزام الأمني قطاع يافع محافظة لحج،ان الكتيبة السابعة حزام امني، وبعد عملية رصد وتحري، ضبطت شخص يدعى (م،ع،م،م) وهو أحد المطلوبين للأمن، كان قد قام بسرقة مبلغ مالي قدره اثنين وثلاثين مليون ريال يمني وذلك من محطة الحصني للغاز في مديرية لبعوس قبل عام، هارباً بها باتجاه محافظة البيضاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

وأكد المصدر أن قوات الحزام الأمني باشرت التحقيق مع المذكور، وفتح ملف بالواقعة، وإحالة المذكور للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.