اخبار محافظات اليمن

الخميس - 19 نوفمبر 2020 - الساعة 11:13 م

عدن تايم/ خاص



دشن وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د حسين عبدالرحمن باسلامة اليوم بقاعة الاجتماعات بديوان عام الوزارة العرض التجريبي لمنصة التعليم الالكتروني في الجامعات اليمنية، بحضور نائب وزير التعليم العالي أ. د خالد احمد الوصابي و د. عدنان عبدالله زين مدير عام ادارة الخدمات الالكترونية بالوزارة ود خالد شعفل مدير عام مؤسسات التعليم العالي الاهلية ومدير عام الشؤون القانونية المحامي مصطفى الشعبي.

وعبر د باسلامة عن سعادته لهذا المستوى من الانجاز قائلاً (نشعر بالفخر والاعتزاز في هذا اليوم ونحن ندشن المرحلة الاولى للمنصة الالكترونية التعليمية للجامعات اليمنية، ويعتبر هذا الانجاز عمل فكري ومشروع ثقافي نهضوي على طريق تطوير الجامعات اليمنية)

واظهرت ازمة فيروس كورونا للعالم الحاجة الكبيرة الى تطوير التعليم الالكتروني لاستمرار العملية التعليمية في المؤسسات التعليمية دون انقطاع، مما جعل قيادة وزارة التعليم العالي تسعى جاهدة الى أنشأ منصة تعليمية إلكترونية تقدم الكثير من الخدمات للطلاب مواكبة التطورات المستجده في هذا المجال.
واستمع الحاضرون الى شرح مفصل من المهندس محمد الحيقي عبر تطبيق zoom حول المرحلة الأولى لإنشاء المنصة وكذا المراحل القادمة المتعلقة بتطويرها وجاهزيتها للجمهور.
ومن المتوقع اطلاق المنصة بصورة رسمية في القريب العاجل.