اخبار رياضية

الأحد - 22 نوفمبر 2020 - الساعة 07:38 م

عدن / إعلام الاتحاد :

استهل فريق شمسان مشواره في تصفيات البطولة التنشيطية لكرة السلة ( أندية عدن ) ، بفوزه على منافسه فريق الجلاء ( 69 _ 50 ) ،ضمن مباريات الجولة الأولى للتصفيات التي ينظمها الاتحاد العام لكرة السلة برعاية الاخوين الاستاذ نائف البكري وزير الشباب والرياضة والاستاذ أحمد حامد للملس محافظ عدن ، بدعم وبتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب وتجري مبارياتها على ملعب نادي الميناء بالتواهي في الفترة بين 20 نوفمبر -2 ديسمبر المقبل .

وشهدت الفترتين الأولى والثانية من اللقاء تكافؤ وتقارب في المستوى من الجانبين مع افضلية نسبية لفريق شمسان الذي تمكن في حسم الفترتين الأولى بواقع ( 17_10 ) , والثانية (22 _ 17) .. في حين حافظ فريق شمسان على تفوقه وتقدمه في المباراة وذلك بكسبه للشوط الثالث ( 18 _ 12 ) ، الربع الأخير من اللقاء شهد تحسن كبير في أداء لاعبو فريق الجلاء الذين ابلو حسنا في اللقاء على الرغم من الخسارة ليخرج بنتيجة ( 12 _ 11 ) , لينتهي اللقاء بنتيجة اجمالية قوامها69 لشمسان مقابل 50 لفريق الجلاء .


ادار المباراة طاقم تحكيم مكون من زاهر الاغبري ( حكم رئيسي ) ، عبدالله فرحان ( حكم مساعد ) ، أحمد فتحي ( مساعد ثاني )، نبيل سلام ( مسجلا ) ، شفيق عقلان ( ميقاتي ) ، عصام أحمد عمر ( ميقاتي ٢٤ ) ، وراقبها الاستاذ محمد البيضاني .

وتتواصل عصر الثلاثاء 24 نوفمبر مباريات التصفيات بلقاء أول في الجولة الثانية يجمع فريق التلال وفريق الجلاء .

شهدت المباراة حضور بعض الشخصيات تقدمهم الدكتور محمد حسن عبده الشيخ نائب رئيس الاتحاد العام لكرة السلة ، وفهد مشبق رئيس نادي شمسان ، عرفات الضالعي نائب رئيس نادي الميناء ، سعيد عبده سعيد رئيس فرع الاتحاد بعدن .