اخبار رياضية

الأحد - 22 نوفمبر 2020 - الساعة 09:53 م

عدن تايم / كووورة

واصل آرسنال نتائجه المتذبذبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تعادله سلبيًا مع مضيفه ليدز يونايتد، في المباراة التي احتضنها ملعب آيلاند رود مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة التاسعة.

وبتلك النتيحة رفع آرسنال رصيده إلى 13 نقطة ليرتقي إلى المركز الـ11، كما رفع ليدز رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ14.

شكل ليدز الخطورة الأولى في المباراة، وذلك في الدقيقة السادسة بتسديدة من رافينها من خارج منطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وأتى الرد من آرسنال في الدقيقة العاشرة، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء من سيبايوس، مرت إلى جوار القائم.

وتوغل أليوسكي بعدها في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، وأرسل عرضية أرضية لبامفورد، الذي سدد كرة مباشرة ضعيفة في الدقيقة 13، ذهبت سهلة في يد لينو.



وكاد آرسنال أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 21، بعدما تلاعب بيبي بأيلنج في الجانب الأيسر، قبل أن يرسل عرضية خادعة اصطدمت بالعارضة.

ونفذ سيبايوس مخالفة في الدقيقة 24، مسددًا كرة أرضية مرت إلى جوار القائم، وتبعها أوباميانج بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ذهبت بعيدًا عن المرمى في فترة انتعاشة هجومية للمدفعجية.

وعاد ليدز للظهور من جديد بتسديدة قوية من رافينها من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 27، مرت بقليل إلى جوار القائم.

واستعاد ليدز السيطرة على الكرة، وفي الدقيقة 31، سدد بامفورد كرة أرضية مباغتة من داخل منطقة الجزاء، تألق لينو في التصدي لها.

وواصل ليدز زحفه تجاه مرمى آرسنال بصاروخية أرضية من دالاس من على حدود منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

وفي الدقيقة 40 ومن هجمة منظمة في الجانب الأيسر، أرسل أليوسكي عرضية أرضية متقنة تجاه كليخ الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، والذي سدد بدوره كرة مباشرة علت العارضة.



وسدد بعدها أيلنج في الدقيقة 43، كرة من داخل منطقة الجزاء ذهبت أعلى العارضة، رد عليها بيبي بتسديدة مقوسة من خارج منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى أرتيتا التبديل الأول لأرسنال بنزول نيلسون على حساب ويليان.

وزادت معاناة آرسنال مبكرًا في الشوط بتعرض بيبي للطرد في الدقيقة 52، بعد اعتداءه على أليوسكي بدون كرة، وأتى الطرد بعد رجوع حكم المباراة إلى تقنية الفار.

ودفع أرتيتا بورقته الثانية في الدقيقة 57 بنزول ساكا على حساب ويلوك.

وعلى الرغم من النقص العددي، حاول آرسنال المباغتة بانطلاقة من ساكا في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، ممررًا الكرة بعدها إلى أوباميانج إلى جوار الذي سدد كرة ضعيفة أمسك بها حارس ليدز.



وظهر ليدز في الشوط الثاني للمرة الأولى بصاورخية من دالاس من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 64، تألق لينو في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وعاد آرسنال للظهور بتنفيذ تشاكا لمخالفة مسددًا كرة علت العارضة في الدقيقة 75، ورد عليه رودريجو مباشرة بصاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت بقليل إلى جوار القائم.

ومرة أخرى سدد رودريجو كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 80، اصطدمت بالعارضة هذه المرة.

وسدد بوفيدا كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء أمسك بها لينو في الدقيقة 83، وبعدها مباشرة انطلق بيليرين في هجمة مرتدة من قبل وسط الملعب، وأرسل بينية متقنة لساكا الذي انفرد بحارس ليدز وحاول مراوغته مسددًا بعدها كرة تألق ميلييه في التصدي لها.

وارتقى بامفورد لعرضية في الدقيقة 87، مسددًا رأسية اصطدمت بالقائم، وتمهدت الكرة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أمام كليخ داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة ذهبت أعلى العارضة.

وتعرض ساكا للإصابة ليخرج في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ويحل مكانه نايلز، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع سدد رافينها كرة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء اصطدمت بالقائم، لينتهي اللقاء بعدها بالتعادل السلبي.