اخبار وتقارير

الإثنين - 30 نوفمبر 2020 - الساعة 06:35 م

عدن تايم/خاص.

ألحقت القوات الجنوبية في جبهة أبين، خسائر كبيرة في مليشيات الإخوان، اثناء صد هجوم للمليشيات، اليوم الإثنين، حسب ما أكد المتحدث الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية في محور أبين محمد النقيب.

وقال النقيب عبر حسابه على فيسبوك أن : "وحدات قواتنا الجنوبية المرابطة بجبهة ابين، واثناء تصديها لتحركات مليشيات العدو الاخوانية توقد حرائق مدمرة بمواقع واليات تلك المليشيات التي استأنفت خروقاتها منذ ساعات الضهر".
واعتبر النقيب إحراق وتدمير عتاد المليشيات : "ليلة اعياد نوفمبرية ابت مليشيات العدو الارهابية الا ان تحترق بمشاعلها".

مصادر عسكرية أكدت ل(عدن تايم)، تحدد المواجهات في جبهة الطرية القريبة من شقرة بأبين، عقب خرج جديد نفذته مليشيات الإخوان الإرهابية، بعد ظهر اليوم.
وأفادت المصادر أن المليشيات جددت خرق وقف إطلاق النار، وشنت هجوم على مواقع القوات الجنوبية، التي وقفت لها بالمرصاد وتمكنت من صد الهجوم وافشاله، لتندلع عقب ذلك اشتباكات وصفت بالعنيفة.

ويأتي تصعيد مليشيات حزب الإصلاح الإخواني، خرق وقف إطلاق النار في أبين، اليوم الإثنين، بعد أيام من استهداف المليشيات مواقع القوات الجنوبية، واستشهاد قائد عمليات الدعم والاسناد وقائد أحد كتائب وأربعة جنود آخرين.

جدير بالذكر أن مليشيات الإخوان تجدد خرق وقف إطلاق النار في أبين، منذ التوافق على آلية العمل لتسريع تنفيذ اتفاق الرياض، في محاولة منها لتعطيل تشكيل الحكومة والسير في تنفيذ الاتفاق.