اخبار وتقارير

الجمعة - 04 ديسمبر 2020 - الساعة 08:19 م

عدن تايم/خاص.

كشف المتحدث الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية في محور أبين محمد النقيب، عن خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد تكبدتها مليشيات الإخوان، اليوم الجمعة.
النقيب أكد سقوط العشرات من عناصر مليشيات الإخوان بين قتيل وجريح، وتدمير عربة اندفع وعدد من الاطقم.

وقال النقيب عبر حسابه على فيسبوك أن : سلاح المدفعية لقواتنا المسلحة الجنوبية دمر عربة ومدفع 23 وعدد من اطقم مليشيات العدو الإخوانية الارهابية.
وأوضح أن هذه الخسائر للمليشيات أتت عقب شنها قصف مكثف ومحاولة الهجوم تجاه مواقع القوات الجنوبية بوادي سلا، القريب من شقرة بأبين.
وفيما يخص الخسائر البشرية، قال النقيب : "كما اسفر رد قواتنا الحازم عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من العناصر الارهابية الاخوانية".

ومنذ التوافق على آلية العمل لتسريع تنفيذ اتفاق الرياض، افشلت القوات الجنوبية هجمات مليشيات الإخوان، وتكبدها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، فيما لقت عناصر إرهابية مصرعها بجانب مليشيات الإخوان ليتجدد التأكيد على ارتباطهم وتحالفهم مع التنظيمات الإرهابية.

وفي أكثر من تصريح يؤكد متحدث محور أبين أن مليشيات الإخوان تجدد خرق وقف إطلاق النار في أبين، مع أي انفراجة للسير في تنفيذ اتفاق الرياض، تنفيذا لأجندات داعميهم تركيا وقطر، ومحاولة لإفشال جهود تشكيل الحكومة الجديدة والسير نحو تطبيق بقية بنود اتفاق الرياض.