اخبار عدن

الأربعاء - 13 يناير 2021 - الساعة 11:32 ص

عدن / محمد الباجلي

ضمن التعاون العلمي بين إدارة شرطة السير عدن والمعهد الوطني للمدربين والتقنيين بعدن وللسنة الرابعة على التوالي قام طلاب المعهد الوطني للمدربين والتقنيين بعدن بمعية الاستاذ فكري القادري رئيس قسم المساحة والطرقات بزيارة علمية إلى إدارة شرطة السير عدن.
وكان في استقبال الطلاب والمشرف على الزيارة العقيد عيدروس محمد ناصر ومجموعة من رجال المرور بالإدارة.

وخلال الزيارة إقيمت محاضرة علمية بعنوان ( اهمية الهندسة المرورية في إنشاء الطرق ) القاها المحاضرة العقيد/ عيدروس محمد ناصر تناول فيها تعريف الطلاب بأنواع الإشارات المروريه وأهميتها ودلائلها .

وأكد فكري القادري رئيس قسم المساحة والطرقات في المعهد إن الهدف من الزيارة هو ربط الجانب النظري بالجانب العملي التطبيقي في أرض الواقع و اخذ المعلومة من منبعها.

واسهم الطلاب بمداخلات وأسئلة للعقيد عيدروس محمد ناصر حيث قام بالرد على كافة الأسئلة المطروحة من قبل الطلاب.
وقد شكر فكري القادري و الطلاب إدارة شرطة السير عدن ممثلة بمديرها العقيد جمال ديان الذي يؤكد إهتمامه بالجانب العلمي والتعاون الدائم مع كافة الجهات العلمية والفنية وتقديم كافة التسهيلات لهم في اي وقت لنشر الثقافة المرورية في أوساط المجتمع
كما شكر الطلاب ومشرف الزيارة فكري القادري العقيد عيدروس محمد ناصر على إلقائه المحاضرة وإيصال المعلومة لهم بكل سلاسة وتبسيط ولما يقدمه من اجل إيصال الثقافة المرورية للجميع.

الجدير بالاشارة إن المعهد الوطني للمدربين والتقنيين يقدم مادة هندسة مرور بشقيها العملي والنظري.