اخبار محافظات اليمن

الأربعاء - 20 يناير 2021 - الساعة 04:18 م

لحج ..محمد السلامي

مظمت صباح اليوم مدرسة الريادة الأهلية بمديرية تبن أربعينية خاصة بالطلاب شهداء مدرسة شمس النقيب الذين غرقوا بالبحر أثناء الرحلة المدرسية .

بحضور محفوظ الكيلة مدير مكتب التربية والتعليم بتبن وأحمد علي بن علي مدرب منتخبات البراعم ومنتخبات الناشئين والشباب بالجمهورية وفضل الجابري مدير المعهد العالي للمعلمين بالحوطة وجمال عبدالله عبده مدير مدرسة الريادة الأهلية .

وخلال الفعالية ألقيت عدد من الكلمات بهذه المناسبة من قبل مدير مكتب التربية والتعليم بتبن ومدير المدرسة ووكيلة المدرسة ترحموا فيها على ارواح الطلاب الثلاثة الذي توفوا بحادث الغرق وهم من طلاب مدرسة شمس النقيب.

وقالت وكيلة المدرسة الأستاذة ارزاق هاشم في هذا اليوم ننظم هذه الفعالية لنستذكر فيها ابنائنا الطلاب الذين توفوا غرقا بالبحر أثناء رحلتهم المدرسية .وهذه لفتة كريمة من قبل إدارة المدرسة ومديرها واساتذتها وطلابها .

وتأتي هذه الفعالية تزامنا مع اختتام الأنشطة الرياضية والثقافية للفصل الاول بمدرسة الريادة الأهلية بتبن .

بعد ذلك ألقيت عدد من قصائد الرثاء على الطلاب الشهداء كما قدم عرض مسرحي من قبل مدرسة الراية بمناسبة اختتام الفعاليات الرياضية والثقافية للفصل الدراسي الاول .

واقيم على ملعب مدرسة الريادة دوري رياضي شارك فيه طلاب المدرسة ب6 فرق رياضية حيث حاز فريق الصف الرابع على المركز الأول في هذا الدوي.

وفي ختام الفعالية تم تكريم الطلاب الفائزين بالدوري والمسابقات والأنشطة الرياضية والثقافية .