اخبار وتقارير

الأحد - 24 يناير 2021 - الساعة 01:45 م

صنعاء / عدن تايم

كشف مذيع في قناة الهوية التابعة لمليشيا الانقلاب في صنعاء الوضع داخل القناة واوضاع منتسبيها وأجرهم والمهمة اللاخلاقية التي يطلعون بها .

ونشر المذيع خالد المنيفي ، من منتسبي قناة الهوية عن سبب مغادرته منها " بحسب كلام حسين الاملحي كان الأستاذ محمد العماد يسلم لعيسى العذري 150 ألف ريال شهريا مقابل شتم الخصوم في فيديوهات ..وأنا اشتغلت في قناة الهوية أقل من سنتين وقدمت 10 برامج ونشرات أخبار ومواجز وتغطيات مباشرة وكان يسلمني راتب 60 ألف ريال وعليه خصميات أحيانا وما يكفي صرفة يومين بحجة ضعف الإمكانيات وما خرجت إلا بسبب تفاقم حالة الفقر".

وتابع المنيفي "ليتني اشتغلت شتائم من أول يوم في قناة الهوية انو ما تراكمت عليا إيجارات من هذك الأيام وما قدرت اسددها لليوم. . ليتني كنت عارف انو الميزانية كانت تخلص في صرفيات بدل شتائم ما كنت دخلت القناة وفي جيبي ألف وخرجت منها بعد أقل من سنتين وما في جيبي إلا 500 ريال ولو كنت عارف انو في ميزانية كنت بإصر على اخذ مستحقاتي المتبقية لليوم 42 ألف من المستحقات السنوية ومبلغ يتجاوز 40 ألف مقابل القيام بأعمال إعداد إضافية وكانت من ضمن أسباب خروجي بسبب رفض صرفها".

وختم المنيفي منشوره على حائطه بالفيسبوك "بارجع أخذ دورة في الشتايم عند عيسى العذري ممكن أحسن وضعي الاقتصادي ونصحيتي للمومري قدم ملف للقناة حتوقع اقل شي مدير إدارة".

وسخر معلقون على ما نشره المنيفي والوضع الذي تدار به القناة ونصح أحدهم ان يأخذ له سيارة أجرة تدر له 60 الف ريال في اليوم الواحد ان لم يكن اكثر بدلا من الهوية الهاوية.

وعيسى العذري يعدا واحدا من المهرجين في قناة اليوتيوب دفاعا عن الزعيم وكان من رجالاته وفر الى عدن خلسة وهاجم الانقلاب الحوثي وعاد الى أحضانه من خلال قناة الهوية التي تستخدمه للسب والشتائم في أي مخالف ومناهض للجماعة.