اخبار محافظات اليمن

الإثنين - 22 فبراير 2021 - الساعة 10:02 م

عدن تايم/خاص.

وقّع وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم ، على عقود الأشراف لعدد من المشاريع الخدمية بالمحافظة في قطاعات الطرق والمياه بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

حيث وقع الوكيل العبودي بحضور نائب مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن فرع المهرة المهندس محمد آل هادي ، على عقود مشروع سفلتة الشوارع الداخلية للعاصمة الغيضة ومشروع استكمال مكونات الآبار في مديريات في مديريات سيحوت وحصوين ومنعر وشحن.

وأكد الوكيل العبودي على أهمية هذه المشاريع الحيوية التي يستفيد منها المواطنين في المديريات المحافظة ، مشدداً على ضرورة إنجاز واستكمال المشاريع طبقاً للمواصفات الفنية وحسب الفترة الزمنية المحددة لحيويتها في خدمة ابناء المحافظة.

وأشار الوكيل العبودي أن توقيع على العقود لعدداً المشاريع الخدمية يأتي في إطار التعاون بين السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بقطاع الشؤون الفنية والبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن للأشراف على تنفيذ المشاريع المقدمة من البرنامج السعودي في قطاعات الطرقات والمياه.

وثمّن العبودي دور المملكة العربية السعودية والبرنامج السعودي لتنمية وأعمار اليمن على ما تقوم به من جهود مشهودة في دعم القطاعات وتطوير الخدمات الأساسية في شتى المجالات التنموية والخدمية بالمحافظة.