قضايا

السبت - 03 أبريل 2021 - الساعة 05:43 م

عدن تايم/ خاص



ناشد تجار ومستثمرين قيادة التحالف وألوية الدعم والإسناد ومحافظ وأمن عدن لضبط مطلوب أمني لتهجماته المستمرة على ممتلكاتهم ومكاتبهم وتهديدهم بالسلاح.

وأظهرت كاميرات مراقبة قيام "عامر العريفة" يوم أمس الجمعة2 ابريل 2021 بإرسال مسلحين لاقتحام "مكتب الجزيرة للتجارة والعقارات"، ومحاولة اختطاف التاجر ناصر الصويدر، بالتزامن مع مرور قائد قوات الطوارئ في الدعم والاسناد "أبو الزبير" وقائد التدخل السريع في لودر علوي عبدالله الجعري، واللذين قاما بدورهما واعتقال المعتدين الذين اعترفوا بأنهم مدفوعين من قبل "العريفة".

وسبق ان صدرت ضد المدعو "العريفة" عدة أوامر قبض قهرية من أكثر من جهة أمنية وقيادية بعدن، بسبب تهديداته لبعض التجار واعتدائه على منازلهم ومكاتبهم وأملاكهم، تحت تهديد السلاح، كانت آخر أوامر القبض من جهة المحافظ "أحمد لملس" ومدير الأمن مطهر الشعيبي، بيد أن العريفة فار من وجه العدالة ويقوم بتجنيد مجاميع مسلحة لإرهاب الأهالي وذوي التجار والمستثمرين.

وصدرت أوامر قبض قهرية من جهات قضائية ونيابية وأمنية وأقسام ومراكز شرطة بعدن ومن دائرة المجلس الإنتقالي في عهد اللواء شلال شائع، للقبض على العريفة بسبب اعتداءاته المسلحة على فنادق واحواش ومكاتب وممتلكات المواطنين والتجار، لكن دون جدوى.