اخبار محافظات اليمن

الخميس - 08 أبريل 2021 - الساعة 01:29 م

عدن تايم/ خاص


تسلمت إدارة مؤسسة الكهرباء بمديرية حصوين ، مولد كهربائي جديد نوع 'كومنز' بقوة "1400" kva ، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، عبر فرع شركة النفط اليمنية، دعماً لمحطة كهرباء المديرية وزيادة لقدرتها التوليدية.

ويأتي هذا الدعم لكهرباء مديرية حصوين، تنفيذاً لتوجيهات المحافظ محمد علي ياسر، وضمن جهود السلطة المحلية في تحسين خدمة الكهرباء في عموم مديريات المحافظة، وتجاوبا مع مطالب المواطنين، بالتزامن مع دخول فصل الصيف، وحلول شهر رمضان المبارك.

وعبر الشيخ ياسر عبدالله الأسد مدير عام مديرية حصوين عن بالغ الشكر والعرفان، لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة، ومدير فرع شركة النفط بالمحافظة المهندس محسن علي بلحاف، ومدير المؤسسة العامة للكهرباء والطاقة منطقة المهرة المهندس محمد علي كلشات، معتبراً أن المولد الجديد سيسهم في تحسين خدمة الكهرباء بالمديرية.

من جهته أكد صالح حمود الكهالي مدير فرع مؤسسة الكهرباء بالمديرية، أن الفريق الفني سيعمل على إدخال المولد الجديد للخدمة خلال اليومين المقبلين، مشيراً إلى أن هذا الدعم سيعزز القدرة الإنتاجية للمحطة، ويحد من انقطاعات الخدمة خلال الصيف الذي يشهد تزايد الطلب على الطاقة.