اخبار محافظات اليمن

الخميس - 08 أبريل 2021 - الساعة 06:42 م

عدن تايم/خاص.

نفذ مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية الغيضة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وصندوق النظافة والتحسين بمحافظة المهرة حملة موسعة لإزالة العشوائيات والباعة المتجولين من الشوارع والأرصفة في مدينة الغيضة والتي تسببت باختناقات مرورية بالشوارع بحضور مدير عام مكتب الاشغال العامة بالمحافظة المهندس خالد العماد.

ووجه مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان ،الشكر للأجهزة المعنية على تعاونها المثمر في لإنجاح الحملة وتحقيق اهدافها في إزالة العشوائيات، مؤكدا أن الغيضة أصبحت مدينة كبيرة ومزدحمة بالسكان وظاهرة العشوائيات تعيق الحركة المرورية.

ودعا مدير عام مديرية الغيضة أصحاب المحلات التجارية بالالتزام بالبيع داخل محلاتهم وعدم التجاوز بالخروج للشوارع العامة، مشددا على اتخاذ إجراءات صارمة ضد كل من يخالف.

من جانبه قال الملازم حسين المراني مدير شرطة السير في مديرية الغيضة: نظرا للاختناقات المرورية التي حدثت بسبب الباعة المتجولين والذين استخدموا الشوارع والأرصفة لعرض بضاعتهم تمت اليوم حملة موسعة بقيادة مدير عام مديرية الغيضة ومدير عام مكتب الاشغال والجهات المعنية وإزالة العشوائيات من الشوارع والأرصفة بصورة كاملة.

واوضح المحامي مجاهد النجار ممثل مكتب الاشغال العامة بالمهرة أن الحملة تنفذ من قبل مكتب الأشغال بالتعاون مع الجهات المعنية بالسلطة المحلية والأمن العام وصندوق التحسين والنظافة. وأشار إلى أن ظاهرة العشوائيات تفاقمت بصورة كبيرة بالرغم أن مكتب الأشغال أشعر المخالفين أكثر من مرة، وهو ما استدعى اتخاذ قرارات حازمة بتنفيذ حملة شاملة موسعة لإزالة العشوائيات وتحسين المظهر الجمالي للمدينة وتسهيل حركة المرور.
وأضاف : أن الحملة ستستمر خلال الأيام القادمة حتى تحقق أهدافها كاملة.