اخبار رياضية

الخميس - 08 أبريل 2021 - الساعة 07:21 م

عدن تايم/ إعلام الوزارة :

اختتمت في العاصمة عدن، اليوم الخميس، فعاليات دورة الاحتراف الوظيفي لمدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي السكرتارية في وزارة الشباب والرياضة) والتي شارك فيها 20 موظفًا وموظفة واستمرت لمدة 10 أيام.
وفي حفل الختام الذي أقيم بديوان الوزارة، "أشاد وكيل الشؤون المالية والإدارية طلال بن حيدرة بالجهود التي بذلها الدارسون في الدورة، وحرصهم على تحقيق الاستفادة من العلوم والمعارف التي تلقونها وترجمة ذلك واقعًا على مستوى العمل وتطوير الأداء الوظيفي".
وقال، "نحن في وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير الاستاذ نايف البكري، حريصون على إقامة وتنظيم مثل هذه الدورات النوعية للعاملين وموظفي القطاعات، وبما يساعدهم في تطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم والارتقاء بمستواهم الوظيفي.
وتمنى حيدرة، "إن تكون الدورة وبما ما تضمنته من علوم ومعارف مرتبطة ارتباطًا مباشرًا ووثيقًا بالعمل الإداري والوظيفي، قد حققت النتائج المرجوة منها، وشكلت دافعًا معرفيًا جديدًا للعاملين في مجال السكرتارية والدوائر.
من جانبه، دعاء مدير عام إدارة التدريب والتأهيل في الوزارة سعد العمري المشاركين، إلى ربط ما تلقونه من محاضرات قيمة على عملهم اليومي، حتى تتبوأ وزارة الشباب والرياضة المكانة التي تستحقها كأحد أهم الوزارات المتطورة والناجحة عملًا واحترافية.
وأكد عزم الوزارة ممثلة بقطاع التدريب والتأهيل على إقامة دورات أخرى مشابهة وفي مجالات حيوية وهامة أخرى، باعتبار العلم والمعرفة وإتقان العمل من أسس التطور والنجاح.
وفي ختام الحفل قام الأخ الوكيل طلال بن حيدره يرافقه القائم بأعمال قطاع المشاريع محسن بيبك والوكيل المساعد لقطاع الشباب عبدالله مهيم ومدير عام مكتب وزير الشباب والرياضة وجدان الشعيبي بتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في الدورة.
يذكر إن الدورة التي استمرت لـ 10 ايام حاضر فيها الاستاذ المساعد بجامعة عدن د. عبدالله بن حويل والمحاضر بكلية العلوم الإدارية صادق ناشر.