الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



مجتمع مدني

الإثنين - 02 يناير 2017 - الساعة 09:49 م

زنجبار - خاص- نظير كندح

في بادرة هي الأولى من نوعها على مستوى المحافظة .. نظمت جمعية الكرستاله النسوية التنموية م/ أبين في عدد من مدارس مديريتي زنجبار وخنفر مشروع برنامج تعليم اللغة الإنجليزية لطلاب المرحلة الإبتدائية ( من الصف الأول إلى الصف السادس ) ..
أوضحت ذلك للصحيفة أ/ دينا مانع - رئيسة جمعية الكرستاله النسوية التنموية م/ أبين - مشيرة إلى أن المشروع التعليمي يهدف إلى وضع وتثبيت أولويات وقواعد تعليمية تساعد الطلاب والطالبات على فهم واستيعاب اللغة الإنجليزية بأساليب تعليمية مبسطة وإكسابهم قدرات تعليمية في هذه المادة تمكنهم من مواصلة تعلم اللغة الإنجليزية في المراحل اللاحقة ..

وأشادت بتعاون الأخوة أ/ محمد مخشم - مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة - و أ/ عبدالله محضار - مدير تربية زنجبار - و أ/ خالد المرزقي - مدير تربية خنفر - ومدراء المدارس الذين أسهموا في تقديم كافة التسهيلات للجمعية وإنجاح هذا البرنامج التعليمي الهام ..

وناشدت رجال الخير والمنظمات الداعمة في المجال التعليمي بتقديم الدعم لمثل هذه المشاريع والبرامج التعليمية في هذه المادة وغيرها من المواد التعليمية ..

وعلى نفس الصعيد أشاد عدد من المدراء والمعلمين المستفيدين من تنفيذ هذا البرنامج في مدارسهم من قبل جمعية الكرستاله النسوية التنموية بأهمية البرنامج في تعليم الطلاب اللغة الإنجليزية ..

كما عبر عدد من الطلاب والطالبات عن فرحتهم بتنفيذ برنامج تعليم اللغة الإنجليزية والذي استفادوا منه كثيرا - حسب تعبيرهم - ..

الجدير بالإشارة أن مشروع برنامج تعليم اللغة الإنجليزية للطلاب هو ضمن خطة الجمعية الإستراتيجية للنهوض بالعملية التعليمية وتستمر على مدى 6 سنوات حيث يقوم بتنفيذ البرنامج عدد من المعلمين والمعلمات المتطوعين والمتطوعات - الذين لم يجدوا فرصة عمل - وكان البرنامج قد دشن عمله في بداية العام الدراسي ..