الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الخميس - 18 أكتوبر 2018 - الساعة 12:25 ص

عدن تايم / خاص

بعث المجلس الإنتقالي الجنوبي مساء الأربعاء أقوى رد على كلمة للرئيس عبدربه منصور هادي قالها في خطابه المتلفز الأخير بمناسبة ذكرى 14 أكتوبر ، والتي تحدث فيها بالإنجليزية وترجمتها بالعربية تقول "أنا هنا ، أين أنتم".

وتداول ناشطون جنوبيون مساء الأربعاء صوراً لرئيس المجلس الإنتقالي اللواء عيدروس الزبيدي ونائب رئيس العلاقات الخارجية للمجلس محمد الغيثي، وعضو هيئة رئاسة المجلس عدنان الكاف، والدكتور عبدالناصر الوالي رئيس محلي المجلس الانتقالي الجنوبي للعاصمة عدن، وهم يتناولون وجبة عشاء في مطعم شعبي صغير بمنطقة القلوعة التابعة لمديرية المعلا.

ويرى الناشطون على شبكات التواصل الإجتماعي أن هذه الصور أو الخطوة التي نفذها الإنتقالي ، تعد رد واضحاً وصريحاً لكلمة الرئيس هادي الأخيرة والتي تسائل فيها بالإنجليزية ، ليأتيه الرد في أقل من أسبوع من الإنتقالي بأنهم موجودين بعدن ويتواجدون بين الشعب .

فيما يقول أخرون أن تلك الصور تؤكد تواضع قيادة الإنتقالي الذين يريدوا أن يثبتوا انهم من الشعب والى الشعب لتلمس همومهم ومشاكلهم والعيش بنفس مستواهم .

يذكر أن الرئيس اليمني ومعظم أعضاء حكومته متواجدين بالعاصمة السعودية الرياض كمقر إقامة رئيسي لهم منذ مدة طويلة ، فيما يصف ناشطون على شبكات التواصل الإجتماعي عوداتهم الى عدن بالزيارة التي لا تستمر سوى أيام أو أسابيع فقط حتى يغادروها مرة أخرى.