آخر تحديث :الأحد - 19 مايو 2024 - 03:25 م

اخبار رياضية


الوصل يعزز صدارته للدوري الإماراتي بفوز سهل على البطائح

الإثنين - 06 مايو 2024 - 10:05 م بتوقيت عدن

الوصل يعزز صدارته للدوري الإماراتي بفوز سهل على البطائح

عدن تايم / متابعات :


حقق الوصل فوزا سهلا على مستضيفه البطائح (4-1)، على ستاد خالد بن محمد مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة 22 من دوري أدنوك للمحترفين.

وكرر الوصل فوزه بنفس النتيجة التي سبق وتغلب بها على البطائح في مباراة جمعت بينهما ضمن الجولة التاسعة من الدوري، على ستاد زعبيل بنادي الوصل، الذي اقترب خطوة أكبر من التتويج باللقب.

وعزز الوصل صدارته لترتيب الدوري بوصوله إلى 55 نقطة، بينما تجمد رصيد البطائح عند 26 نقطة، في المركز الثامن.

وبحث الوصل عن التسجيل المبكر، وتمكن كايو كانيدو، من إحراز هدف في الدقيقة 13، برأسية قوية بعد ركلة ركنية لعبت عرضية وسط حراسة من مدافعي البطائح.

وواصل الوصل ضغطه الهجومي، وأحرز علي صالح الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 20، من متابعة جيدة لكرة مرتدة من دفاع البطائح داخل منطقة الجزاء.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للوصل في الدقيقة 27، لوجود لمسة يد من مدافع البطائح، عبد العزيز هيكل، ثم عاد وألغاها بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وقدم الوصل فاصلا مهاريا عاليا في الدقيقة 34، عندما مرر كايو، كرة "بالكعب" إلى فابيو دي ليما، ليواجه حارس البطائح، ويلعبها من فوق رأسه مسجلا الهدف الثالث لفريقه.

وحوّل خالد السناني، حارس الوصل في الدقيقة 39، لتسديدة مفاجئة من لاعب البطائح، محمد جمعة، إلى ركلة ركنية.

وقلص محمد راشد، الفارق بتسجيل هدف للبطائح في الدقيقة 40، بعد كرة عرضية من سيكو بابا، ليحيى آمال أصحاب الأرض بالعودة إلى المباراة.

وتصدى السناني، لفرصة هدف ثانٍ مؤكد للبطائح، بعد انفراد من محمد البلوشي، في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، ليحافظ على تفوق فريقه بفارق هدفين.

وتوازن الأداء من الفريقين في الشوط الثاني، مع محاولات مستمرة من البطائح "الحصان الأسود" للدوري الإماراتي هذا الموسم، لتسجيل هدف ثانٍ يقربه من العودة إلى المباراة.

لكن أنهى نيكولاس خيمينيز، آمال البطائح بتسجيل هدف رابع للوصل في الدقيقة 71، بتسديدة ذكية من خارج منطقة الجزاء، ولم يستطع حارس البطائح أن يفعل معها شيئا.

وحول السناني ركلة حرة مباشرة سددها أحمد خليل للبطائح، إلى ركلة ركنية في الوقت بدل الضائع، ليساهم في خروج فريقه بالنقاط الكاملة من المباراة.