آخر تحديث :الإثنين - 20 مايو 2024 - 04:38 م

ثقافة وأدب


منتدى الباهيصمي يكرم الاعلامية القديرة امل عياش

الخميس - 09 مايو 2024 - 11:25 م بتوقيت عدن

منتدى الباهيصمي يكرم الاعلامية القديرة امل عياش

وهيب داؤود

كرم منتدى الباهيصمي اليوم الخميس الموافق 9 مايو 2024م في مقر المنتدى الكائن في مديرية المنصورة الاعلامية القديرة ايقونة الاعلام أمل عياش مساء اليوم الخميس بحضور الأديب د . مبارك سالمين الرئيس الفخري لمنتدى الباهيصمي والقاص احمد السعيد آمين عام المنتدى وأدباء ومبدعين وفنانين وإعلاميين ود.مساعد ناصر سالم مدير شركة شفاكو للصناعات الدوائية فرع عدن والأستاذة نادرة عبدالقدوس والأستاذة وداد البدوي.

وعبر الهاتف الفنانة ذكرى احمد علي من جمهورية مصر العربية قدمت التهنئة لها متمنية حضورها لمشاركتها هذا الفرحة وكذا الشخصية الاجتماعية ورئيسة البيت اليمني للمؤروت الشعبي الذي قدمت لها التهنئة والهدايا القيمة.
والقيت العديد من الكلمات المعبرة الذي اجمعت على ان أيقونة الإعلام أمل عياش هي من كرمت عدن وانها الوحيدة الصامدة في كتابتها مدافعة عن الفنانين والمبدعين في كل المجالات دون إستثناء.
امل عياش صحفية عرفتها مند فترة طويلة وتعلمت واستفاد منها الكثير في المجال الاعلامي وما وصلت اليه اليوم يعود هذا الفضل لله سبحانه وتعالى لقد عجزت عن ماذا اكتب عن هذا الايقونة الجميلة فالحديث عن امل عياش الانسانة والحديث عن امل عياش الإعلامية او الحديث عن امل عياش الفنانة هذا يعني انك تتحدث عن عدن ومعالم عدن وثقافتها فامل عياش هي عدن
باختصار شديد امل عياش إعلامية ناجحة ومثابرة في عملها لا تكل ولا تمل عن الكتابة استمراريتها بالكتابة وإصرارها  بالكتابة عن الفن والفنانين وعن عدن وثقافتها شى عجيب.
في ختام موضوعي اقول الف مبروك لايقونة الاعلام المبدعة امل عياش انتي تستحقي اكثر ولكن تكريم منتدى الباهيصمي لك عرف كيف يلتقط تكريم الاعلامية امل عياش في ظل وجود الدولة وسقوط اسمها من تكريم مأمور مديرية المنصورة الداؤدي ..والله ولي التوفيق.