اخبار رياضية

الإثنين - 20 يونيو 2016 - الساعة 12:29 ص

عدن تايم / محمد فتحي :
اكتفى فريق وحدة عدن من تجاوز خصمه فريق نصر عدن برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهم مساء امس في ختام منافسات المجموعة الأولى لبطولة الفقيد علي محسن المريسي في نسختها22 والتي ينظمها اتحاد الكرة بعدن وبرعاية معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري.
اللقاء الذي شهد حضور جماهيري غفير بين الفريقين المتاهلين الى الدور الثاني والذي تقابلا من أجل صراع البطاقة الأولى التي حسمها نجوم وحدة عدن برباعية نظيفة سجلها محمد بقشان (هدفين) ومحمد فتحي التومي وسالم الموزعي.
- جائزة اللاعب الافضل في المباراة نالها مهاجم وحدة عدن (عقيل العطاس) وتسلمها من عضو لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بعدن محمد ذيبان فيما جائزة افضل لاعب بالفريق الاخر (نصر عدن) نالها محمد الدبه وتسلمها من الكابتن زكي عبدالرقيب امين عام نادي وحدة عدن.
- نجم النجوم علاء الصاصي امتع وابدع الجماهير الغفيرة التي كانت تصفق كلما لمست اقدامه الكرة .. فقد قالها فارس عوض (الصاصي عسل صافي)
- ادار اللقاء الحكم الدولي انور عون وساعده مقداد علي ناصر وايهاب باشراحيل وعماد انور رابعاً وراقبها محمد ذيبان .
- رسالة لادارة التحكم في مؤسسة الكهرباء .. الحضور الجماهيري لابناء عدن الرياضيين يستحق منكم التعاون في الترتيب لتشغيل الكهرباء في ملعب البطولة (ملعب شهداء وحدة عدن) بالشيخ عثمان .