اخبار محافظات اليمن

الثلاثاء - 21 يونيو 2016 - الساعة 03:23 ص

عدن تايم / الضالع

دعا مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب في محافظة الضالع والمقاومة الشعبية الجنوبية كافة مناضلي وجماهير الضالع والجنوب عموما الى الحضور والمشاركة العملية الفاعلة في المهرجان التابيني الذي سيقام مساء يوم الخميس القادم الموافق ٢٣ يونيو ٢٠١٦م في مدرسة منطقة خوبر بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد المناضل القائد الشهيد عبيد قاسم الماني امين عام مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب في محافظة الضالع ومجموعة من رفاقه الشهداء المقاومين الابطال الذين ضحوا بحياتهم في سبيل تحرير الضالع من قوى الاحتلال الاجرامي العفاشي الحوثي اليمني .
حيث كان لهم دورا هاما و بارزا في التصدي ومواجهة تلك القوى الظلامية المجردة من كل القيم الانسانية والاخلاقية والدينية ولمحاولة ابادة شعب الجنوب والسيطرة على ثرواته.
إلا ان ارادة الله واستبسال مقاومي الضالع والجنوب وبمساندة قوات التحالف العربي كانت الاقوى وكان النصر حليفها بعد تضحيات جسام من قبل شهدائنا وكافة مناضلي الجنوب الابطال الذين جسدوا اروع ملاحم التضحيه والفداء.
حيث يعتبر المهرجان التابيني عرفانا وتكريما وتخليدا لشهداء خوبر والضالع والجنوب عموما آملين من الجميع الحضور والمشاركه الفاعلة في هذا المهرجان وإنجاحه بشكل يليق بعظمة الشهداء الابرار ووفاء لهم جميعا .
صادر عن مجلس الحراك الثوري والمقاومة الشعبية الجنوبية
محافظة الضالع
٢٠ يونيو٢٠١٦ م