اخبار وتقارير

الثلاثاء - 21 يونيو 2016 - الساعة 06:22 ص

عدن تايم/ خاص

اتهمت قيادة المقاومة في جبهة القبيطة بلحج، قيادة المنطقة العسكرية الرابعة بتسهيل وصول المليشيات الى مشارف قاعدة العند العسكرية.
سيطرت مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح، فجر اليوم الثلاثاء، على جبل جالس الاستراتيجي المطل على قاعدة العند العسكرية، بمحافظة لحج.
وأكد قيادي بالمقاومة في مديرية القبيطة، أن المليشيا سيطرت على جبل جالس الاستراتيجي، بعد معارك محتدمة منذ أسبوعين أوقعت عشرات القتلى والجرحى، في ظل عدم تلقي المقاومة أي دعم يذكر من المنطقة العسكرية الرابعة ومحور العند، رغم المناشدات المستمرة بدعم الجبهة الا انه لم يصلها حتى طلقة رصاص واحدة.
وقال إن سقوط الجبل، يمثل خسارة كبيرة، كونه يطل على قاعدة العند، لافتا إلى أن المليشيا ظلت تستميت للسيطرة عليه طيلة الفترة الماضية، بهدف وضع منصات صواريخ ومدفعية فيه لاستهداف قاعدة العند.
وتمتلك قيادات المنطقة الرابعة ومحور العند ترسانة سلاح ضخمة تسلمتها من التحالف، الا انها حرمت جبهات القتال مع المليشيات من السلاح، واظهرت صور التقطت مؤخرا لقائد المنطقة الرابعة اللواء/ احمد سيف اليافعي وقائد محور العند العميد/ فضل حسن اثار النعمة التي بدت عليهما مؤاخرا، وسط اتهامت خرجت الى العلن بممارسة عمليات فساد كبيرة.