اخبار محافظات اليمن

الخميس - 30 يونيو 2016 - الساعة 02:19 ص

المكلا / خاص :

تفقد محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك اليوم بمدينة المكلا الجرحى والمصابين من أبطال قوات النخبة الحضرمية في الأحداث الارهابية الغادرة والجبانة التي تعرضت لها عدد من النقاط العسكرية ومبنى الاستخبارات العسكرية بمدينة المكلا يوم الاثنين والذين يرقدون في مستشفيات ابن سيناء وحضرموت والريان.
واطمأن محافظ حضرموت خلال الزيارة على صحة المصابين ومستوى الرعاية والخدمة العلاجية المقدمة لهم ، مطلعاً من قبل القائم بأعمال مدير هيئة ابن سيناء الدكتور خالد شيبان والأطباء المعالجين في المستشفيات على تقرير عن الحالة الصحية للجرحى والمصابين ، موجهاً الأطباء المعالجين وإدارة المستشفيات بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية الكاملة والعلاج المناسب للمصابين تقديرا لبطولاتهم وتضحياتهم الجسام .
وأكد محافظ حضرموت اهتمام السلطة المحلية بمتابعة أحوالهم والاطمئنان على صحتهم من خلال تشكيل لجنة طبية متخصصة لمتابعة حالتهم أولاً بأول .
كما نقل المحافظ بن بريك للجرحى تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي وقيادة قوات التحالف العربي وتمنياتهم لهم بالشفاء العاجل والذين يتابعون حالتهم الصحية بشكل مستمر وتقديمهم كافة اوجه الدعم لمتابعة علاجهم بما فيها الحالات التي تحتاج للعلاج في الخارج .
وتعهد اللواء بن بريك خلال احاديثه مع الجرحى و ذويهم بمواصلة السير لمحاربة عناصر الشر والإجرام ومتابعة أوكارهم وأماكن تواجدهم مهما كلف ذلك من تضحيات والسير على خطى الشهداء الابرار الذين يروون بدمائهم الطاهرة تربة حضرموت حتى يتحقق النصر الشامل ضد هذا التنظيم .
وترحم على أرواح الشهداء الأبرار ، وتمنى للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.
من جابنهم عبر الجرحى عن ارتياحهم وسعادتهم بزيارة محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ومتابعته لحالتهم الصحية أولاً بأول مؤكدين لهم أن عزيمتهم وهمتهم عالية وإن مثل تلك الحوادث الجبانة لن تزيدهم إلا عزيمة واصرار على المضي قدما في حماية حضرموت ارضاً وإنساناً وتقديم أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن وعزته وكرامته .
رافق المحافظ في هذه الزيارة الأخ محمد سالم الفردي المدير العام لمكتب محافظ محافظة حضرموت .