اخبار محافظات اليمن

الخميس - 30 يونيو 2016 - الساعة 03:19 م

تعز / خاص :

دشنت مؤسسة اليتامى الخيرية التنموية المرحلة الثالثة من مشروع (نور الكويت) لإنارة عدد 40 مسجد من مساجد محافظة تعز المحاصرة بالطاقة الشمسية ، حمل المشروع هذه المرة اسم (نَوِّر عليهم) ، برعاية وإشراف (مريم الكندري) من دولة الكويت الشقيقة.



وقد صرح نائب رئيس المؤسسة فضيلة الشيخ/ محمد علي صادق الأموي ان هذا المشروع يأتي في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها مدينة تعز ومساجدها.



وقال بأن المرحلة الثالثة كسابقاتها تهدف لإضاءة المساجد بالمنظومة الشمسية، وذلك لضمان تشغيل مكبرات الصوت ومالا يقل عن 10 لمبات في المسجد الواحد كحد أدنى..



كما تقدم الشيخ الأموي بالشكر الجزيل للداعمين لهذا المشروع من دولة الكويت الشقيقة، وخص بالذكر الاستاذة/ مريم الكندري التي لها بصمات مميزة في خدمة المؤسسة بمختلف المجالات خصوصاً الأرامل والأيتام..



وقد فاجئ الجميع حين قال ان المؤسسة تسعى لإنارة مئات المنازل في القريب العاجل خاصة منازل المعوقين والأرامل ، وختم الشيخ الأموي حديثه بالقول هذه المرحلة لن تكون الأخيرة بل سيتبعها قريبا المرحلة الرابعة والخامسة..



تجدر الإشارة الى ان مؤسسة اليتامى الخيرية التنموية من المؤسسات اليمنية الرائدة وهي مؤسسة خيرية تنموية تهتم في المقام الأول باليتيم تأهيلا وكفالة ورعاية، ونفذت العديد من المشاريع الإغاثية لخدمة المجتمع.