اخبار عدن

الجمعة - 01 يوليه 2016 - الساعة 05:58 م

عدن تايم - عدن :

عقد بمقر قيادة قوات الأمن الخاصة لمحافظات عدن لحج أبين بمعسكر الشهيد عبدالعزيز الكعبي بالعاصمة المؤقتة عدن اجتماع ملتقى أبناء محافظة أبين بحضور عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمشائخ والأعيان.

وناقش الاجتماع الذي حضره نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع ، وقائد قوات الأمن الخاصة لمحافظات عدن-ابين-لحج العميد الركن فضل عبدالله باعش الصعوبات والمشاكل والمعوقات في محافظة ابين.

وفي اللقاء ألقى قائد قوات الأمن الخاصة كلمة أستعرض فيها الدور والمكانة التي تمثلها محافظة أبين في تثبيت دعائم الأمن والإستقرار للعاصمة عدن والوطن عموما ووصفها بإنها خاصرة الجنوب وعموده الفقري..مؤكداً على ضرورة تضافر الجهود ورص الصفوف والعمل بجدية لإستعادة هيئات ومؤسسات الدولة المدنية والأمنية والعسكرية.

ودعا الجميع الى العمل الجاد والصادق الوقوف جنباً الى جنب لمواصلة تطهير بؤر الإرهاب التي تعاني منه المحافظة وعدم السماح للجهات التي تعرقل وتحول دون إستعادة هيئات ومؤسسات الدولة وتطبيق القانون..منوها إلى أنه بات من الواجب سحق البؤر الإرهابية وعدم ترك لهم الفرصة للعودة إلى أبين .

وشدد العميد الركن باعش على تضافر الجهود من الجميع وتوحيد صفوف أبناء محافظة أبين لإستكمال بناء وتعمير محافظة أبين وعودة الأمن والإستقرار للمحافظة لينعم أهلها بالسكينة العامة وتعود أبين كما كانت في سابقها القلب النابض للجنوب .

و أكد المجتمعون في الملتقى ان أمن وإستقرار محافظة أبين هو أمن وإستقرار للعاصمة عدن لما تمثله المحافظة من بعد إستراتيجي وعمق حيوي للعاصمة المؤقتة عدن والوطن .