اخبار رياضية

الأحد - 03 يوليه 2016 - الساعة 04:15 ص

عدن تايم / خاص :

النصر لعدن

تحية إجلال وإعزاز في هذا اليوم العظيم يوم تحرير عدن الأبية الصامدة دوما امام كل من تسول له نفسه بأن يحكمها بالحديد والنار.

وفي هذه المناسبة يتقدم شباب ورياضيو عدن لكل من ناضل ووقف ضد الانقلابيين الذين حاولو ان يركعوا شعبنا الابي في عدن وبقية المحافظات المحررة ضنا منهم بأن شعبنا الأبي والذي استطاع في يوم من الأيام ان يقهر أعتى الامبراطوريات، ليس بقادر ان يهزم هؤلاء الغزاة.

لهم ولشهدائنا الأبرار الذين قدموا أرواحهم الطاهرة فداءا لهذه الأرض الطيبة.. أسمى آيات الحب والتقدير.. ولجرحانا الشفاء العاجل بإذن الله تعالى..

وفي هذه المناسبة العظيمة، نبعث لقائد مسيرتنا الشرعية فخامة الرئيس عبدربة منصور وقيادة السلطة المحلية بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي واللواء شلال علي شائع وحكومتنا الشرعية.. ولشعبنا العظيم بمحافظة الحب والفداء عدن الحبيبة وبقية المحافظات المحررة بالتهاني والتبريكات..

وفي نفس الوقت نؤكد على ضرورة التكاتف والتآزر للتغلب على الكثير من المعوقات والعراقيل التي يحاول الانقلابيون زرعها أمام شعبنا الأبي بعد فشلهم الذريع في حربهم العبثية..

والشكر كل الشكر لقوات التحالف العربي.. الذين لم يألون جهدا في تقديم الغالي والنفيس لمساندة أشقائهم على المليشيات البربرية..

مدير مكتب الشباب والرياضة/ عدن

د.عزام خليفة