الاخبار المكررة

السبت - 09 يوليه 2016 - الساعة 08:01 م

عدن تايم - خاص :

التقى عصر اليوم محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي باعضاء الهيئة الاكاديمية الجنوبية وبحضور العميد عادل الحالمي مدير امن محافظة لحج وابو مشعل الكازمي قائد شرطة البساتين .
وفي اللقاء قدم الحضور التهاني للقائد الزبيدي وقيادات المقاومة بمناسبة عيد الفطر المبارك وشكروه على اتاحة الفرصة لعقد هذا اللقاء الذي يعد الثاني خلال فترة قصيرة .
من جانبه تحدث المحافظ عن جهود قيادة المحافظة في مختلف المجالات والتحديات التي تواجهها .
واشار الزبيدي الى العمل الممنهج والدؤوب الذي تمارسه بعض القوى لافشال قيادة المحافظة في مساعيها لتثبيت الامن والاستقرار ومكافحة الارهاب وبناء المؤسسات .
ورحب الزبيدي بتفاعل الهيئة الاكاديمية و تواصلها المستمر مع قيادة المحافظة والمساعدة على انجاح جهودها.
وجدد الزبيدي دعمه لجهود الاكاديميين وخاصة دورهم في مكافحة الفساد..
وعبر الزبيدي في نهاية كلمته عن شكره لدور التحالف العربي في دعم قيادة المحافظة وجهودهم المستمره لتثبيت الامن والاستقرار وبناء المؤسسات .


من جانبه تحدث العميد عادل الحالمي مدير امن لحج عن الوضع الامني بلحج والصعوبات التي تواجهها الاجهزة الامنية واكد على الثبات وتجاوز كل التحديات ومواصلة الجهود حتى تحقيق الامن والاستقرار للمحافظات المحررة.

واستعرض ابو مشعل الكازمي قائد شرطة البساتين وضع المقاومة الجنوبية وماتتعرض له من تهميش وتعسف مؤكدا على التفاف المقاومة الجنوبية خلف القائد اللواء عيدروس الزبيدي لمواجهة التحديات.
وبعد انتهاء الكلمات تم فتح المجال لاعضاء الهيئة الاكاديمية للحديث باستفاضة عن ابرز التحديات التي تواجههم في العملية التعليمية الجامعية .
وعبروا في احاديثهم عن موقفهم الداعم لقيادة المحافظة من خلال تقديم الرؤى و المعالجات لمعظم الملفات والتحديات القائمة داعيين الى استمرار عملية التواصل بين الجانبين ..