اخبار رياضية

الأحد - 10 يوليه 2016 - الساعة 02:41 ص

من / محمد احمد النعماني

وصل امس الاحد بحفظ الله ورعايته الكابتن القدير / محمد عبدالله عجيل - نجم نجوم نادي الجزيرة الرياضي واول لاعب في عدن لبس الحذاء في الملاعب في الستينات - المانيا قادما من ابوظبي لاجراء عملية جراحية في ركبته بعد ان كان قد اجرى عملية سابقة تكللت بالنجاح هناك في المانيا .
وعبرت ادارة نادي شمسان الرياضي ممثلة بالاخ خالد بيزع نائب رئيس النادي وكل نجوم نادي الحزيرة والشمسانيين عن فخرهم واعتزاهم بابرز نجوم نادي الجزيرة محمد العجيل والذي كان من عمالقة الكرة في عدن واحد رجالات الرياضة الدين صنعوا امجاد "الجزيرة" واللبنات الاولى لنادي شمسان الذي ولد من رحم نادي الجزيرة بفضل العجيل واحمد يوسف النهاري واحمد محسن وعبدالجبار عوض ورفيق عوض واخوان الخوباني .
واكدت ادارة نادي شمسان ان ما صنعه العجيل ورفاقه في نادي الجزيرة سيضل نبراسا واعتزازا وفخرا لكل عشاق نادي شمسان وابنائه الدين يعتزون بتلك الكوكبة وفي المقدمة الكابتن محمد عبدالله عجيل..
وتبتهل ادارة نادي شمسان من المولى العلي العظيم ان تكلل العملية الثانية بنجاج العملية لهذه القامة الكروية الكبيرة وان يمن على العجيل بالشفاء في المانيا ويعود بافضل حال باذنه تعالى الى وطنه والى ناديه البرتقالي الدي يفتخر به كل نجوم نادي الجزيرة وجيل نادي شمسان صغيرا وكبيرا .
قلوبنا معك كابتن محمد عجيل ودعوات كل الاوفياء والمخلصين بالصحة والعافية وطول العمر.