اخبار وتقارير

الخميس - 18 فبراير 2021 - الساعة 10:05 ص

لحج / خاص

شهدت مدينة طور الباحة شمال محافظة لحج، الإربعاء جريمة قتل راح ضحيتها شاباً وإصابة عدداً آخر من المواطنين كانوا يستقلون حافلة نقل باص "أجرة".

وروى مدير أمن شرطة طور الباحة العقيد عادل عبد الكريم التفاصيل الأولية لجريمة الأعتداء على الحافلة للـ"مكتب _ الإعلامي _ أمن _ لحج"، تلقينا بلاغاً يفيد بأن شخص مسلح يدعى/ سعيد صالح عنتر 28 عاماً أقدم على إطلاق النار على حافلة نقل باص أجرة كان يستقلهُ عدد من الركاب بينهم أحد اقارب وزير الشؤون الإجتماعية د. محمد الزعوري "ابن اخيه".

وأضاف عادل، نتج عن واقعة الإعتداء المسلح على الحافلة مقتل الشاب جهاد أحمد سعيد 25 عاماً تلقى طلقتين في ظهره أدت إلى فاته، وإصابة مفيد عبده محمد سلاّم 25 عاماً تلقى طلقتين في الرجل ويده، وعبده محمد سلاّم 44 عاماً تلقى طلقة في الفخذ، ومحمد عبده عماد 55 عاماً طلقة في القدم.

وأشار، إن المتهم سعيد صالح عنتر كان يستقل نفس الحافلة التي فيها المجني عليهم دون معرفة الأسباب ودوافع الجريمة سيما وأن المتهم لاذ بالفرار حتى الساعة موضحا بنقل المصابين إلى أقرب المستشفيات بينما تم نقل جثمان المجني عليه جهاد أحمد سعيد إلى المستشفى الألماني في العاصمة عدن ومن المقرر أن تتم نقلها إلى ابن خلدون لعرضها على الطبيب الشرعي للمعاينة الطبية.

وتوعد عادل، بأن الأجهزة الأمنية لن تتهاون في ضبط المتهم وإيداعه السجن لينال عقابه على ما اقترفه بحق أبرياء.

لحج / خاص لــ المكتب الإعلامي