اخبار وتقارير

الجمعة - 26 فبراير 2021 - الساعة 08:55 م

عدن تايم/خاص.

وجه سياسيون ونشطاء انتقادات لاذعة لمحافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، على خلفية مطالب رسمية تقدم بها للنائب العام، من أجل تغيير وكيل نيابة الأموال العامة في المحافظة.

واتت الانتقادات على خلفية السبب الذي بنا عليه المحافظ الموالي لحزب الإصلاح الإخواني مطالبه بتغيير وكيل نيابة الأموال العامة بالمحافظة.

وحسب الوثيقة الرسمية الموجهة من المحافظ إلى النائب العام، فقد طالب بن عديو بإعفاء وكيل نيابة الاموال العامة من منصبه، وذلك نظرا لعدم انسجامه مع مدراء العموم، وهو مبرر يثير السخرية، وغير منطقي او واقعي ولم يحدث مثله قط.

‏وفي تعليقه قال الإعلامي والمحلل السياسي أنور التميمي : قبّح الله الإخوان ودولتهم التي يبشّرون بها، بن عديو مش عاجبة وكيل نيابة الاموال لأنه" غير منسجم "مع مدراء عموم الجماعة، طبعا الحل بحسب فقه الجماعة إبعاده وتمكين واحد منهم، الأدهى من ذلك إنّه خاطب النائب العام وطلب تعيين الوكيل في مكان آخر ليصفّي الملعب لبن عديو.

من جانبه وبتعليق ساخر قال الكاتب السياسي د.حسين الدياني : "نطالب بصياغة قانون الأنسجام بين الفساد والقضاء في شبوة !".

إلى ذلك قال الناشط محمد مظفر : محمد صالح بن عديو - محافظ محافظة شبوة يطالب باقالة وكيل نيابة الاموال العامة لعدم انسجامه مع نهب سلطته للمال العام،مضيفا : "استحت الشياطين من فساد سلطة شبوة".