اخبار رياضية

الأربعاء - 07 أبريل 2021 - الساعة 11:56 م

عدن تايم / سعودي سبورت

انتصر نادي باريس سان جيرمان على مضيفه بايرن ميونيخ، اليوم الأربعاء، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة "مجنونة"، أقيمت بينهما على ملعب أليانز آرينا، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

والنادي البافاري، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، يأمل الدفاع عن لقبه، بينما يسعى الباريسي إلى الثأر من هزيمته في نهائي النسخة الماضية من المسابقة الأوروبية، على يد رفاق المدير الفني هانز فليك، لذا شهدت المواجهة، إثارة من نوع خاص.

اللقاء بدا ساخنًا منذ الدقائق الأولى، حيث سجل الفرنسي كيليان مبابي سريعًا أول أهداف المباراة، بعد تلقيه تمريرة رائعة من البرازيلي نيمار، في الدقيقة 3.

وبينما كان البايرن يسعى إلى تسجيل هدف التعادل، فاجأ نيمار، اللاعبين، بتمريرة ساحرة، استقبلها مواطنه ماركينيوس، في الدقيقة 28، قبل أن يسكنها شباك مانويل نوير.

وهنا بدأ نجوم النادي البافاري، في محاولة الرد على هجوم الباريسيين المرعب، إذ عادل النتيجة، عبر رأسيتين، الأولى من الكاميروني تشوبو موتينج، في الدقيقة 37، ثم توماس مولر في الدقيقة 60.

واستطاع مبابي مرة أخرى، أن يترك بصمته، مضيفًا هدف فريقه الثالث في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

يشار إلى أن الطرفين يلتقيان في الإياب، على ملعب حديقة الأمراء، الأسبوع القادم، فيما يواجه الفائز منهما، إما مانشستر سيتي أو بوروسيا دورتموند، في نصف النهائي.