مجتمع مدني

الجمعة - 30 أبريل 2021 - الساعة 12:36 ص

الكود- نظيركندح




وزَّعت مؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة بمحافظة أبين صباح اليوم الخميس في مدرسة الميثاق بمدينة الكود ( 400 ) سلة غذائية استهدفت الأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة وأصحاب الأمراض المزمنة والأسر الأشد فقراً في ريف مديريتي زنجبار وخنفر ..

يأتي هذا العطاء الخيري ضمن مشاريع مؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة خلال شهر رمضان المبارك ..

وأشاد مستشار محافظ أبين لشؤون الإستثمار الشيخ/ عبدالناصر اليزيدي والقائم بأعمال مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة أ/ جميل بامهيد بالدور الفاعل لمؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة في مجال العمل الإغاثي والخيري في المحافظة ، داعين بقية المؤسسات والجمعيات الخيرية أن تحذوا حذوها في النشاط الخيري والإغاثي للتخفيف من معاناة الفقراء في المحافظة وخاصة في شهر رمضان الذي يتطلب مصروفات كثيرة ..

من جهته وجه مدير إدارة المشاريع والبرامج في مؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة بأبين أ/ خالد علي صلاح شكره وتقديره لمؤسسة " الثواب " الخيرية على تمويلها مثل هذه المشاريع الخيرية لدعم الفقراء في المحافظة ..

وتتكون السلة الغذائية من ( 10 ) أصناف أساسية وهي : " دقيق 10 كيلو - رز 10 كيلو - سكر 5 كيلو - زيت 4 لتر - لبن 400 جرام - كيلو ملح - كرتون طماط - فاصوليا 6 حبات - نص درزن مكرونه - 3 حبات جيلي " ..