إجتماعيات

الأحد - 02 مايو 2021 - الساعة 12:57 ص

عدن / خاص

بعث مستشار رئيس الجمهورية الشيخ عبدالعزيز المفلحي، اليوم، برقية عزاء ومواساة في استشهاد القائد البطل يحيى الشوبجي، وهو يؤدي واجبه الوطني في معركة الحرية والكرامة في جبهة الضالع ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا .

وقال الشيخ المفلحي في برقية العزاء الذي بعثها إلى أسرة الشهيد وكل محبيه تودع الضالع الباسلة قائدا ومناضلا وبطلًا قدم أولاده الثلاثة شلال الشوبجي ومازن الشوبجي وأنور الشوبجي شهداء من اجل الوطن ودفاعا عن الحرية والكرامة ليلتحق بهم اليوم شهيدًا مجيدًا في معارك العزة والكرامة التي يخوضها الأبطال في محافظة الضالع في مواجهة المشروع الحوثي العنصري.

وأشاد الشيخ المفلحي في البرقية بمناقب وأدوار الشهيد الشوبجي البطولية ونضاله وشجاعته خلال مشاركته بالمعارك والمواجهات المسلحة ضد المليشيات الحوثية الانقلابية بعدد من جبهات القتال، مؤكدا أن النصر قادم بأذن الله وأن تضحيات الشهداء ستظل خالده في وجدان الشعب اليمني و سيكتبها التاريخ في انصع صفحاته.

وترحم الشيخ المفلحي على الشهيد يحيى الشوبجي واولاده الثلاثة، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان..

إنا لله وإنا إليه راجعون.