مجتمع مدني

الأربعاء - 05 مايو 2021 - الساعة 10:01 م

عدن تايم/خاص.

دشن ظهر اليوم الاربعاء الثالث والعشرين من رمضان ١٤٤٢هجرية بالعاصمة المؤقتة عدن توزيع ٦٠٠٠ سلة غذائية مقدمة من الجمعية الكويتية للٱغاثة وتنفيذ مؤسسة ينابيع الخير الخيرية لمحافظات لحج وتعز ومأرب.

وخلال التدشين اوضح الاخ صالح محمود ابو سهيل القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية ..بانه ضمن حملة الكويت الئ جانبكم وبرعاية معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشوون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة واللجنة العليا للٱغاثة تدشن اليوم توزيع ٦٠٠٠ سلة غذائية للمتضررين من الحرب الحوثية في محافظات لحج وتعز ومارب ..مشيرا إنها تأتي ضمن حملات الإغاثة التي تقوم بها الوزارة وبشكل دائم بالتعاون مع المؤسسات والمنظمات بما فيها جمعية الإغاثة الكويتية وينابيع الخير..داعيا في ختام حديثة بقية المنظمات والمؤسسات والجمعيات الوقوف الئ جانب شعبنا في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا خاصة في المحافظات المحررة.

من جانبه افاد الاخ توفيق البعبعي رئيس مؤسسة ينابيع الخير بان توزيع السلة الغذائية في محافظات لحج وتعز ومارب استمرارا للمشاريع التي تمولها الجمعية الكويتية للٱغاثة وتنفذها مؤسسة ينابيع الخير في العديد من المحافظات خلال شهر رمضان..مشيرا إن السلة الغذائية تحتوي علئ تسعة من الاصناف الرئيسية وتتعدئ المائة كيلوجرام.

معبرا عن شكره وتقديره للتسهيلات التي قدمتها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ممثلة بمعالي الوزير الدكتور الزعوري من خلال رعايته لحملات الإغاثة الإنسانية.

كما افاد نائب مدير الجمعية الكويتية للٱغاثة الاخ عادل باعشن .. بان هناك مايقارب ٢٤٠٠٠ سلة غذائية تقدمها الجمعية في ١٠ محافظات والتي تستهدف الفئات الاشد فقرا من المجتمع اليمني خاصة في المحافظات المحررة ..ٱملا ان تعمل هذه المعونات علئ رفع المستوئ المعيشي والاقتصادي للاسر المستهدفة.

حضر التدشين الاخ عبدالناصر ثابت نصر منسق شؤون المنظمات بالوزارة.