اخبار محافظات اليمن

الخميس - 06 مايو 2021 - الساعة 03:42 ص

عدن تايم / خاص.

أكدت قوات الدعم والاسناد الجنوبية، أنها ستعمل مع كل الشرفاء، لاجتثاث الإرهاب وكل أعمال التطرف في كافة ربوع أبين.
جاء ذلك في برقية عزاء من قيادة القوات، في استشهاد مدير أمن مديرية مودية بمحافظة أبين، والذي استشهد واحد مرفقيه مساء الأربعاء من قبل مسلحين مجهولين.

وبعثت قيادة قوات الدعم والإسناد ممثلة بالعميد محسن الوالي وأركانه العميد نبيل المشوشي برقية عزاء ومواساة في إستشهاد مدير أمن مودية المقدم ناظم فضل الصالحي، ومرافقه الخضر عانز إثر عملية اغتيال غادرة وجبانة نفذها عناصر مجهولين مساء امس الاربعاء في المديرية.

وأكدت قيادة الدعم والإسناد أن المقدم ناظم الصالحي أحد أعمدة الأمن ، الذين كان لهم اليد الطولى في تثبيت دعائم الأمن والأستقرار ، ومكافحة الارهاب والخارجين عن النظام والقانون في مديرية مودية ،وان يد الإرهاب طالته كما طالت قيادات الحزام الأمني وكل الشرفاء والصادقين الذين يعملون في محاربة الإرهاب

واشارت قيادة قوات الدعم والإسناد بأن الصالحي مثل انموذجاً حراً يحتذى به، ومقداماً تشهد له ميادين الشرف والبطولة التي مرغ فيها أنوف الإرهابيين ، وشكّل مثالاً لرجال الدولة الاكفاء.

موضحة بأن قوات الدعم والاسناد والأحزمة الامنية ستعمل مع كافة الشرفاء في ادارة الامن لاجتثاث الإرهاب وكل أعمال التطرف في كافة ربوع أبين الذي بات يستهدف الشرفاء من أبنائها.

وقدمت أحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة الشهيد المقدم ناظم فضل الصالحي٬ ومرافقه الخضر عانز بهذا المصاب الأليم، سائلة المولى العلي القدير ان يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ٬ ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان ٬ إنا لله وإنا إليه راجعون