اخبار رياضية

الخميس - 06 مايو 2021 - الساعة 07:08 م

عدن/ عمار مخشف :

حقق فريق العناشل فوزا ثمينا في منافسه فريق المجزرة بنتيجة كبيرة كان قوامها ستة أهداف مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الخميس على ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي بكريتر ، وذلك في إطار منافسات البطولة لمباريات الدور نصف النهائي من البطولة ، والتي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ، بمشاركة 18 فريقا شعبيا يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، والذي يستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك .

وقد شهد الشوط الأول محاولات عديدة من جانب الفريقين وسط أجواء حماسية رائعة شن الفريقان هجماته السريعة الخطيرة على المرميين ، حيث كان الأكثر خطورة على المرمى فريق العناشل الذي استطاع من تسجيل الهدف الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق العناشل بهدف دون رد .

وفي الشوط الثاني حاول فريق المجزرة من العودة إلى أجواء المباراة لكنه لم ينجح في استغلال الفرص المحققة له ، ليعود فريق العناشل من فرص سيطرته على مجريات الشوط بتسجيله خمسة أهداف ، فيما لم يستطيع لاعبوه فريق المجزرة إلا من احراز هدفا واحدا لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق العناشل بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف ، وقد أدار المباراة الكابتن زاهر فريد .

وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة حارس مرمى فريق العناشل ( عبدالرحمن الجحم ) كأفضل لاعب في المباراة والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي راعي البطولة .

وهذا يلتقي عصر يوم الأحد فريقا ( شباب العيدروس والعناشل ) في قمة نهائي دوري شمسان الرمضاني بكريتر .