اخبار رياضية

الخميس - 06 مايو 2021 - الساعة 08:29 م

عدن/ عمار مخشف :

توج الدكتور أحمد سليم بطلاً لدوري الشطرنج الرمضاني بكريتر بعد فوزه على اللاعب رأفت قطيلي ، في القمة النهائية التي أقيمت عصر اليوم الخميس ، والتي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بعدن ، بمشاركة 16 لاعبا يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

شهد اللقاء النهائي أجواء رائعة وجميلة سادها الحماس والإثارة والتشويق استطاع من خلالها اللاعب أحمد سليم من الظفر بلقب الدوري الشطرنج الرمضاني بمديرية صيرة .

وبعد نهاية اللقاء النهائي قام الأخوة الضيوف بتكريم الدكتور أحمد سليم بكأس البطولة وبالميدالية الذهبية ومبلغ مالي ، وتكريم اللاعب رأفت قطيلي بكأس الوصيف وميدالية فضية ومبلغ مالي ، وتكريم اللاعب عبدالله العود بالمركز الثالث بمدالية وفنيلة رياضية مقدمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، وتكريم جميع اللاعبين المشاركين في الدوري بميداليات فضية .

حضر اللقاء النهائي للدوري : علي الناخبي رئيس إدارة الشباب والرياضة في الهيئة التنفيدية للعاصمة عدن ، وأحمد اللبني نائب رئيس الإدارة التنظيمية في المجلس الانتقالي بمديرية صيرة ، وفرزدق خليفة نائب إدارة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي بمديرية صيرة وعدد من الشخصيات الرياضية الإجتماعية .

البطولة قد نالت استحسان جماهيري للمحبي اللعبة ، حيث أتقدموا بشكرهم لدائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي التي بذلت جهودا كبيرا في عودة عجلة الرياضة في العاصمة عدن .