منوعات

الثلاثاء - 08 يونيو 2021 - الساعة 07:37 م

عدن تايم/ اليوم السابع

حاول سائق سيارة في مدينة نيويورك الأمريكية يدعي جاستن كونيس، البالغ من العمر 20 عاما، التحايل على الشرطة بخدعة بصرية مستخدما "قناع مزيف"، حيث حررت شرطة المدينة مخالفة له لإكتشافها حيلته بعد ملاحظة أحد الضباط عدم وجود أحد يجلس بجانبه فى ممر مخصص لكل مركبة سائقا وراكبا واحدا آخر على الأقل.
ويتهم السائق بأنه وضع قناعا أبيض على مسند المقعد المجاور له، ليبدو أن هناك شخصا ما جالسا بجواره، خلال مروره من ممر مرافقي السيارات في طريق لونج آيلاند السريع، وفقا لشبكة سكاي نيوز.

وقالت الشرطة إن أحد ضباطها قام إيقاف السائق وحرر له مخالفة، حيث أن هذا الممر مخصص للمركبات المرتفعة الإشغال"، التي تخصص في الطريق السريعة لكل مركبة تحمل عدد كبير من الأشخاص أو على الأقل شخص إضافة للسائق.
ويواجه العديد من السائقين في ولايات أمريكية عدة غرامات في حال استخدامهم هذا الممر، وهي في حدود 100 دولار في نيويورك.
وفي مخالفة أخري لسائق بإحدي الولايات الأمريكية، سجلت كاميرا مراقبة على أحد الجسور في مدينة دايتونا بيتش، فى ولاية فلوريدا الأمريكية، لحظة قيام سائق يقود سيارة دفع رباعي بالقفز على الجسر المتحرك لحظة فتح جسم الجسر، إضافة إلى اتلافه حواجز المرور الموجودة قبل الجسر، والذى ألقت الشرطة القبض عليه فيما بعد لتسببه في تحطيم حاجز مرور وتعريض حياته للخطر.