اخبار عدن

الخميس - 10 يونيو 2021 - الساعة 06:54 م

عدن تايم/خاص.

تمكن أفراد نقطة جسر حسان بقيادة القائد محمد عبيد امرخي التابعة للحزام الامني بمحافظة أبين صباح اليوم بالقبض على لص قام بسطو وسرقة في منزل احد المواطنيين في العاصمة عدن.

وقال مصدر عملياتي في قطاع احور التابع لقوات النخبة الشبوانية انها استلمت عمليات بلاغية من الجهات الأمنية بالعاصمة عدن مساء يوم الثلاثاء بالتعميم على نقاط الحزام الأمني بمحافظة أبين لضبط المتهم الذي قام بعملية سرقة في احد المنازل في العاصمة عدن للقبض عليه الذي يدعى م. ص. س. ر يبلغ من العمر 30 عام الذي هو في طريقه إلى حضرموت.

وفي سياق ذاته أشار مصدر أمني في بلاغ عملياتي في قوات النخبة الشبوانية بمحافظة أبين ان المتهم سوف يغادر المكلا الى العاصمة عدن يوم الاربعاء على متن باص أجرة في تمام الساعة الرابعة عصرا لتعميم عليه على كافة نقاط الأمني في مديرية زنجبار بمحافظة أبين.

وعلى اثر ذلك البلاغ العملياتي تم تحري على الص بدقة في جميع مركبات الاجرة القادمة من المكلا بمحافظة حضرموت من قبل نقاط قوات الحزام الأمني بمحور أبين ومع ذلك التحري الأمني تمكنت افراد نقطة جسر حسان بقيادة القائد / محمد عبيد امرخي التابعة لقوات الحزام الأمني بالقبض على المتهم في الساعة الثامنة من مساء يوم الاربعاء على متن باص أجرة قادماً من المكلا الى العاصمة عدن.

وحسب توجيهات طوارئ قيادة الحزام الأمني بمحافظة أبين بنقل المتهم الى مقر قيادة الحزام الامني بمديرية زنجبار وذلك للتحقيق مع المتهم لاخذ الاجراءات القانونية اللازمة في حق المتهم.

*إدارة التوجه المعنوي لقوات الحزام الأمني بمحافظة أبين