اخبار عدن

الثلاثاء - 15 يونيو 2021 - الساعة 04:33 م

عدن تايم/خاص.

دشنت إدارة أمن العاصمة عدن اليوم الثلاثاء الحملة الأمنية الموسعة لمنع حمل السلاح والتجول به بطريقة غير قانونية بالاضافة إلى ضبط السيارات المخالفة لنظام الجمارك والترقيم وذلك باشراف من محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية الاستاذ أحمد حامد لملس.

وسارت الحملة في يومها الأول دون حدوث أي اختلالات في مختلف مديريات ومنافذ العاصمة وحققت نجاحاً كبيراً في ضبط المئات من المخالفين.

وشاركت في الحملة وحدات من قوات الطوارئ والعاصفة وقوات الحزام الامني والدعم والاسناد وعدد من الأجهزة الأمنية وشرطة السير بالعاصمة عدن وبتنسيق كامل مع غرفة العمليات المركزية المشتركة.

وأكدت إدارة أمن عدن ان الحملة الأمنية ستستمر حتى تحقيق كامل أهدافها باعادة العاصمة عدن إلى ريادتها في المدنية والسلام والنظام والقانون.

ودعت إدارة أمن عدن كافة المواطنين ووسائل الإعلامي ونشطاء التواصل الاجتماعي إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية لانجاح الحملة الموسعة التي ستنعكس بشكل ايجابي على حياة المواطنين والمدينة بشكل عام.


وسبق تدشين الحملة الأمنية حملة إعلامية توعوية خلال الاسبوعين الماضيين شملت تركيب لوحات إرشادية وتوزيع برشورات توعوية على المركبات في مختلف مديريات العاصمة.

ولاقت الحملة إشادات واسعة من سكان العاصمة عدن وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الثلاثاء 15 يونيو 2021