منوعات

الثلاثاء - 20 يوليه 2021 - الساعة 08:27 م

عدن تايم/ليالينا:

أثارت إحدى مفسرات الأحلام ضجة وجدل كبير بعد أن نشرت على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الأزمة الصحية التي تعرضت لها ياسمين عبد العزيز سببها سحر أسود.

مفسرة الأحلام تشرح العلاقة بين السحر ومرض ياسمين
وشرحت مفسرة الأحلام العلاقة بين مرض ياسمين عبد العزيز وتعرضها للسحر الأسود كاتبة:"عارفة إني هفتح على نفسي باب مالوش أول من آخر، بس عايزة أقولكم إن ياسمين عبدالعزيز اتعملها سحر أسود".

وأضافت:"وهذا النوع من الأسحار بيتعلق بالدم وتسميمه،ربنا ينجيها ويقومها بالسلامة.. لو ممكن حد من الرقاة المعروفين يرقيها، ويرقيها بآية النسف من ضمن الآيات".

اتهامات لمفسرة الأحلام بالبحث عن الشهرة
ووجهت لمفسرة الأحلام التي تحدثت عن مرض ياسمين عبد العزيز وتعرضها للسحر الأسود عدة أتهامات بالبحث عن الشهرة ومحاولة استغلال أزمة ياسمين الصحية لخطف الاضواء لصالحها بما قالته.

طبيب ياسمين عبد العزيز ينفي تعرضها للسحر
من ناحية آخرى نفى الطبيب المعالج لياسمين عبد العزيز في تصريحات صحافية عن تعرضها للسحر مؤكداُ أنها لم تدخل في غيبوبة، كما طالب الطبيب الجميع بعدم إصدار شائعات وخرافات حول مرض ياسمين عبد العزيز وأنها تعرضت لسحر أسود.

الرئيس السيسي يرسل فريقاً لمتابعة ياسمين عبد العزيز
وكان أوضح وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أرسل فريقاً طبياً متكاملاً لمتابعة حالة ياسمين عبد العزيز والإشراف على حالتها الصحية.

ووجه الشكر إلى الرئيس المصري قائلاً: "نشكر سيادة رئيس الجمهورية، السيد عبد الفتاح السيسي، والد لكل المصريين، على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف علي أطباء إجراء العملية، طالبين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا".

وطالب الجمهور بالدعاء إلى ياسمين عبد العزيز لتجاوز أزمتها الصحية قائلا: "دعاوتكم في يوم عرفه جزاكم الله خير"

عملية ياسمين عبد العزيز
دخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مستشفى السلام الدولي بالمعادي، عقب رجوعها من دولة الإمارات الأسبوع الماضي، احتفالا بحصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات.

وكان من المقرر أن تخضع ياسمين عبد العزيز لعملية استئصال ورم ليفي حميد بالرحم، وهي عملية معتادة ولا يوجد خطورة كبيرة من إجرائها، إلا أنها تعرضت لتلوث جزئي في الدم، لتنقل على إثره إلى العناية المركزة.

العملية أيضاً تطورت لاستئصال جزء من الأمعاء، لدى ياسمين عبد العزيز، مما أدخلها في حالة صحية سيئة بعد تلوث الدم واستئصال جزء من الأمعاء.