اخبار وتقارير

الإثنين - 26 يوليه 2021 - الساعة 03:36 ص

رصد / عدن تايم

أصابت الانتفاضة العارمة على الاخوان في تونس هيستيريا في الوسط الاخواني باليمن الفار في الخارج وتعليقا على هيجانهم غرد خلال الساعات الماضية عدد من السياسيين الجنوبيين نصرة للشعب في تونس.

الشيخ هاني بن بريك :‏صلى السيسي وصام فظنه الإخونج إخونجي، وتكلم السعيِّد بالعربية الفصحى فقال الإخونج هو عمر بن الخطاب في هذا العصر، فلا المصلي الصائم ولا ابن الخطاب طاوعا الإخونج على الخيانة.
فالمصلي الصائم بات عندهم خائنا، وهكذا سيتبع ابن الخطاب.
انتصرت ‎#تونس بوطنية رئيسها وشعبها ورجال الدولة الشرفاء

المحامي يحي غالب : الاجراءات في تونس والصياح والضجيج الاعلامي من أخوان اليمن الهاربين بالخارج يستنكروا وينددوا ويهددوا الرئيس التونسي ويهاجموا السعودية والامارات الليلة.

هيستيريا اصابت اخوان اليمن الهاربين الليلة وانزعاج من اجراءات الرئيس التونسي ولم ينزعجوا من اجراءات الحوثي بطردهم من بيوتهم.

د.احمد باراس : حزب الإخوان فكرهم إرهابي يحث على القتل والتدمير والكراهية ولا توجد لديهم اي حاضنه شعبية او حلفاء من الدول العربية الأصيلة.. في جنوب اليمن لازلنا نخوض معركتنا معهم.. وفي مصر  اصبحوا ماضي يذكر ولا وجود لهم على الإطلاق.. والأن تونس انتصرت على هذه الجماعة الارهابية.
‎#تونس

صالح ابو عوذل : ‏الاخوان المسلمون سموا الانقلاب على حسني مبارك ومعمر القذافي وزين العابدين وبشار الأسد وعلي عبدالله صالح "ثورة"، وحين تم الإطاحة بهم بنفس الأداة، قالوا انقلاب.
انتم ذاهبون إلى الجحيم
‎#تونس