اخبار وتقارير

الجمعة - 10 سبتمبر 2021 - الساعة 05:38 م

عدن تايم/خاص.

أصدر المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة الجنوبية، المقدم/محمد النقيب، تصريح صحفي بشأن حادثة مقتل المواطن انور احمد السنباني، في نقطة عسكرية بطور الباحة محافظة لحج.
وحسب المتحدث فقد وجه الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات ما حدث، بما في ذلك توقيف أفراد النقطة المعنية وإحالتهم إلى المسائلة أمام الجهات المختصة في النيابة العسكرية.

وجاء في التصريح...

تصريح للمتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة الجنوبية


تدين القوات المسلحة الجنوبية بأشد العبارات ما تعرض له المواطن عبدالملك انور احمد السنباني أثناء مروره في نقطة عسكرية تابعة لقطاع طور الباحة بمحافظة لحج، وإذ تشير القوات المسلحة الجنوبية إلى رفضها لأي إجراءات خارج القانون، وحمايتها حقوق المدنيين وفق القانون، تؤكد بأن الرئيس القائد عيدروس الزبيدي قد وجه بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات ما حدث، بما في ذلك توقيف أفراد النقطة المعنية وإحالتهم إلى المسائلة أمام الجهات المختصة في النيابة العسكرية.

وإذ نعزي أسرة الفقيد عبدالملك السنباني، فإننا نسأل الله تعالى أن يتقبل الفقيد بواسع رحمته، ونؤكد بأن القوات الجنوبية وجدت لحماية وتأمين محافظات الجنوب، والمقيمين فيها، والعابرين من خلال مناطقها، ولن تسمح بأي ممارسات خارج القانون.